فيديو اقتحام مستوطنات غلاف غزة - موقع الأرشيف
فيديو

فيديو اقتحام مستوطنات غلاف غزة

فيديو اقتحام مستوطنات غلاف غزة، لقد تداول العديد من مقاطع الفيديو في ساعات الصباح الأولى من اليوم السبت للمقاومة الفلسطينية وهي تتجول في شوراع مدينة عسقلان المحتلة وبعد أن قامت في اقتحامها والاستيلاء عليها، حيث بدأت اليوم عملية عسكري بحرية وبرية على  لكافة المدن المحتلة في صباح اليوم حيث سنتعرف على تفاصيل الفيديو  المنتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

فيديو اقتحام مستوطنات غلاف غزة

لقد أظهرت العديد من مقاطع الفيديو عبر مواقع التواصل الأجتماعي هروب جماعي للمستوطنين في المستوطنات القريبة من قطاع غزة، والتي تسبب أيضًا في هروب مئات من المستوطنين الاسرائيليين في ساعات الصباح من اليوم السبت السابع من شهر أكتوبر الجاري لعام 2023 ميلادي.

وكما وأن هذا المسوطنات التي تم اقتحامها بلغت مايقارب السبعة مستوطنات في منطقة الغلاف، وبالاضافة الى اقتحام مجموعة من المواقع العسكرية في غلاف غزة.

وبالتالي لقد وضح الفيديو بأن المقاومة الفلسطينية هي من تتجول في المدن والمستوطنات في غلاف غزة وطرد الاسرائيلين مهنها.

تفاصيل فيديو اقتحام مستوطنات غلاف غزة

بعد أن تم اقتحام العديد من البلدات الإسرائيلي وأكد الفيديو ذلك بعد أن تجول عدد من المقاومين في قطاع غزة بداخل تلك المناطق برفقة سياراتهم العسكرية في الشوارع ومنهم من صعد أعلى المنازل، قد صرح القائد العام للمقاومة الفلسطينية عن بد جولة جديد والتي حلمت اسم طوفات الأقصي والتي صنفته بالقوية كون أن هذا الحدث لم يسبق في التاريخ مع الاحتلال الاسرائيلي.

عدد القتلي الاسرائيليين في معركة طوفان الأقصي

فيما أسفر هذا الرشقات الصاروخية التي بدأت في ساعات الصباح من هذا اليوم عن قتلي بعدد لا يقدر حتي الآن، ولكن قد أعلنت الفصائل الفلسطينية عن القيام في أسر أكثر من خمسة وثلاثون جنودي أسرائيلي، كما وأن الرشقات الصاروخية وصلت الى مدينة عسقلان وبئر السبع وكريات غات، حيث أعلن الاحتلال الإسرائيلي  عن البدئ في فتح الملاجي.

كما وأعلن وسائل الإعلام الخاص بالاحتلال عن وصل عدد من المصابين في هذا المعركة الجديد والذي كان منها أكثر من ثماني اصابات والعديد بحالة جراحة وعدد كبير من القتلي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى