فيديو الاعتداء على أحمد الطنطاوي في محافظة الشرقية - موقع الأرشيف
فيديو

فيديو الاعتداء على أحمد الطنطاوي في محافظة الشرقية

فيديو الاعتداء على أحمد الطنطاوي في محافظة الشرقية، يعد أحمد الطنطاوي من الشخصيات المهشورة في الوطن العربي، والذي يكون حاليا هو المنافس للرئيسي المصرية عبد الفتاح السيسي وذلك على رئاسة الجمهورية المصرية، ولكن مازال أحمد الطنطاوي يتعرض الى الاعتداءات الرسمية من قبل المواطنين المؤيديين للرئيس السيسي عبد الفتاح السيسي كما وسنتعرف على حقيقة الفيديو عبر المقال الحالي.

فيديو الاعتداء على أحمد الطنطاوي في محافظة الشرقية

في الحقيقة تدوال يوم أمس عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يحتوى على اعتداء للمرشح لرئاسة الجمهورية وهو أحمد الطنطاوي والذي قام في ترشيح نفسها أمام الرئيسي المصري الحالي عبد الفتاح السيسي، وكما وأن الاعتدلاء جاء من قبل مؤيدون الرئيسي السيسي المصري، وعبروا عن رفضهم لهذا المرشح من خلال الضرب والتعدي عليه، والذي طلب منه بأن يقوم في استبعاد نفسه عن الرئاسة وأن الرئاسة ستكون للمرشح الرئيسي المصري عبد الفتاح السيسي.

سبب الاعتداء على أحمد الطنطاوي

إن السبب الرئيسي في الاعتداء على المرشح الجديد للانتخابات الرئاسة المصرية أحمد الطنطاوي هو رفضه من قبل المؤدون للرئيس المصرية السيسي بأن يكون رئيس للجمهورية، بالاضافة الى توجبه خطاب من قبل أحمد الطنطاوي الى الرئيسي عبد الفتاح السيسي بأنهُ غير قادة على تولي الحكم والرئاسة المصرية، وأنها لا يثق في نفسه ولا يقوم في تولى الرئاسة والجمهور كما وهو مطلب منها بأكمل وجه.

بالاضافة الى المطالب في ترك الرئاسة والانتخابات الرئاسية الجديدة، وبدوأ في الدفاع عن الرئيسي السيسي

أحمد الطنطاوي يتجول في محافظة الشرقية

لقد تجول المرشح الجديد لرئاسة الجمهورية المصرية أحمد الطنطاوي في العديد من المحافظات المصرية وذلك من أجل كسب الثقة والتعرف على الشعب المصرية، والبدء في العمل بقراتهم كوعود في حال أن تم تولي الوزارة، بالاضافة الى محاولة كسب الطمأنه المؤيدة ثم القيام في كسر الحصار الذي كان في الشهر العقاري والذي يمنع الدخوله.

كما وأن أحمد الطنطاوي تولي قام في التقاط سلسلة من الصور مع مؤيده وذلك أُناء تناول وجبة الفطور في الشرقية بالتحديد في احد المطاعم الشعبية المصرية، ولكن هنالك من حاول التعدي عليه.

حيثما أن أحمد الطنطاوي من الشخصيات التي يرفضها عدد كبير وهم من مؤدي السيسي وأنهم يرغبوا بأن يكون السيسي هو الرئيس المصري القادم، ولكن مازال أحمد الطنطاوي يرغب في أن يتواجد بوسط المؤدين للسيسي والأطمئنان على الشعب المصري في جميع المحافظات.

هل يستطيع الطنطاوي جمع التوكيلات لخوض الانتخابات

في الوقت الحالي مازال كافة الأعمال متوجه الى الاستعداد في الانتخابات للدولة المصرية، والتي ستبدأ في نهاية شهر ديسمبر المقبل، حيث سيتم تجهيز كافة الأجراءات لهذا الانتخابات التي العديد من المواطنين ينتظر مصيرها، كما وأن أحمد الطنطاوي مازال حتي الآن يسعي بكل محاولتها بأن يكون هو الرئيس المصرية الجديد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى