فيديو الدوار السابع لص يسرق سيارة فتاة ويجرّها على الأرض في عمان - موقع الأرشيف
اخبار العالم

فيديو الدوار السابع لص يسرق سيارة فتاة ويجرّها على الأرض في عمان

فيديو الدوار السابع لص يسرق سيارة فتاة ويجرّها على الأرض في عمان، حالة من الدهشة والذهول انتابت المواطنون في المملكة الأردنية الهاشمية بعد تناقل وسائل إعلام فيديو لحالة سرقة رصدتها الكاميرات العامة في البلاد وتحديدًا في منطقة الدوار السابع في العاصمة الأردنية عمان، وأظهرت تفاصيل الفيديو أن السارق قام بجر سيارة الفتاة على الأرض فضلًا عن سحلها وأذيتها وتمكنت الفتاة من التعرف عليه مما ساعد القوات الأمنية بالقبض عليه في زمن قياسي.

فيديو لص يسرق سيارة فتاة في الاردن

أظهرت مقاطع فيديو تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي في العاصمة الأردنية عمان أن أحد الصوص كان يُحاول التسلل إلى منزل في منطقة الدوار السابع إلا أن كشف أمر أدى به إلى الفرار والاختباء ولكن الأمر لم يقف عند هذا الحد فالفتاة وهي خارجة من المنزل انتبهت على الشاب وحركاته غير الطبيعية وسرعان ما وثقت مشاهده ولكنه انقض عليها وحاول إيذائها وسحلها وسرقة السيارة.

القبض على لص سرقة سيارة الفتاة في الدوار السابع

قالت مصادر في الأجهزة الأمنية أنها قامت بالتواصل مع الفتاة التي تعرضت للسرقة والسحل من قبل أحد اللصوص في منطقة الدوار السابع واستطاعت أن تُلقي القبض على المتهم، وأشار الناطق الإعلامي في الأجهزة الأمنية الأردنية أن عملية السرقة هذه لم تكن الأولى حيث اعترف الجاني أنه قام بالعديد من الجرائم السابقة منها التعرض لفتاة وسحقها بسكين في وجهها بينما كان يُحاول سرقتها بالإضافة إلى سرقة مصاغ ذهبي من سيدة مسنة.

ووفقًا لمواد القانون الجنائي في المملكة الهاشمية فإن المجرم سيواجه عقوبات قاسية بالسجن الذي قد يصل إلى المؤبد بعد الكشف عن سلسلة جرائمه التي كانت آخرها سرقة فتاة وجرها على الأرض لمسافة 500 متر في العاصمة الأردنية عمان بمنطقة الدوار السابع.

فيديو الدوار السابع لص يسرق سيارة فتاة ويجرّها على الأرض في عمان

الجمهور الأردني والعربي الذي تابع فيديو الدوار السابع والذي يظهر لص يسرق فتاة ويجرها على الأرض في عمان أبدى تقديره لجهود الأجهزة الأمنية في ضبط المتهم والكشف عن سلسلة جرائمه السابقة وطالبهم باتخاذ الإجراءات العقابية المناسبة واللازمة وفق القانون لتحقيق حالة الردع لمن تسول له نفسه بالقيام بذات الفعل والتعدي على ممتلكات الغير بالسرقة.

وانتشر فيديو الدوار السابع لص يسرق سيارة فتاة ويجرّها على الأرض في عمان بشكل كبير على المواقع الاجتماعية ويمكن الوصول إليه حيث نشرته قناة الرؤيا الأردنية.

فيما طالب مغردون بإيقاع أقسى العقوبات على الجاني وقال البعض أن الجرائم التي ارتكبها تستوجب الحكم بالإعدام على اللص الذي استباح ممتلكات الغير .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى