فيديو حادث الفاشنيستا فاطمة المؤمن في الكويت - موقع الأرشيف
فيديو

فيديو حادث الفاشنيستا فاطمة المؤمن في الكويت

فيديو حادث الفاشنيستا فاطمة المؤمن في الكويت، تصدر أسم البلوجر فاطمة المؤمن في الساعات الماضية عبر محرك البحث جوجل، أثر حادث سير مروع في الكويت، وأيضا تدوال خبر ألقاء القبض على البلوجر فاطمة المؤمن في الكويت وذلك من أجل التحقيق معها في القضية، وسنتعرف واياكم على فيديو حادث الفاشنيستا فاطمة المؤمن في الكويت تابع معنا.

فيديو حادث الفاشنيستا فاطمة المؤمن في الكويت

تداولة نشطاء مواقع التواصل يوم الخميس الماضي فيديو لفاسنيستا الكويتي فاطمة المؤمن، كما وأن الفيديو يعرض حادث المرور المروع الذي حدث مع الفاشينستا فاطمة المؤمن.

وكما وأن الفيديو لا يعرض الحادث بالتفاصيل ولكن هو عبارة عن مقاطع من الصور لحادث المرور، الذي تسبب في حالة وفاة مواطنين من الكويت، ويقول البعض بأن البلوجر فاطمة المؤمن كانت بحالة غير جيدة في ذلك الوقت.

تفاصيل حادث فاطمة المؤمن

مع ساعات الفجر من يوم الخميس الماضي من تاريخ الرابع والعشرين من شهر أغسطس لعام 2023 م، تعرضت الفاشنيستا لحادث مروع أثر اصطدامها في سيارة مواطنين بالكويت مما تسبب في حالة من التوثر للبلوجر فاطمة مؤمن، حيث تعرض أربعة أفراد  الى حالة خطر وتم نقلهم لأقرب مستشفي من أجل تلقي العلاج الازم، ولكن أكدت المصادر الطبيبة بوفاة إثنين من المواطنين وهم السائق  ومن يجلس بجواره في مقدمة السيارة.

حيث تم القبض على البلوجر فاطمة المؤمن وهي في داخل الشرطة من أجل التحقيق معها في القبضة.

و أكدت مصادر من داخل وزارة الداخلية في الكويت بأن البلوج فاطمة المؤمن كانت تقود سيارتها وهي بحالة غير طبيعية والأمر الذي كان سبب في الحادث.

مكان حادث فاطمة المؤمن

ومن الجدير بالذكر بأن الحادث قد وقع في تقاطع السور الذي يتواجد في شارع الملك فهد.

ومن جانبه تم نقل جميع المصابين في الحادث الى أقرب مستشفي، وأيضّا التبليغ عد وقع حادث بالقرب من شرطة الضاحية.

وأعلنت وزارة الداخلية في الكويت عن اتخاذ جميع الإجراءات القانوية بأشأن هذا الحادث المروع والذي أسفر عن مقتل وأصابة مواطنين.

من هي الكويتية فاطمة المؤمن ويكيبيديا

فاطمة المؤمن، هي بلوجر كويتي الجنسية، وتعتنق الديانة الإسلامية، والتي تبلغ من العمر حاليا الثلاثون عامًا حيث أنه ولدت في تاريخ الثاني من شهر يناير لعام 1993 ميلادي، في الكويت برفقة أسرتها.

درست فاطمة المؤمن في كلية الهندسة المعمارية في جامعة ميامي بالكويت، ومن الجدير بالذكرب بأن البوجر الكويتي فاطمة المؤمن عملت في عدد من المناصب.

ومن جانب أخر، يذكر بأن الفاشنيستا الكويتي فاطمة المؤمن تعمل حاليًا في إعلانات الملابس وأشهر الماركات العالمية.

وختامًا، لقد قدمنا لكم معلومات خاصة عن حادث البلوجر الكويتي فاطمة المؤمن، ونتمنا بأن يكون نال على إعجابكم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى