فيديو كرمي منت آب المسرب كامل قبل الحذف - موقع الأرشيف
فيديو

فيديو كرمي منت آب المسرب كامل قبل الحذف

فيديو كرمي منت آب المسرب كامل قبل الحذف، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي باسم الفنانة كرمي منت اب في الساعات الاخير الماضية، بعد انتشار مقطع فيديو مسرب فاضح لها، حيث اثار الفيديو جدا واسعا على السوشيال ميديا، وأحدث ضجة كبيرة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الامر الذي جعل اسم المغنية الموريتانية كرمي يتصدر التريند في الاساعات القليلة التي مضت، حيث بدأ الكثيرين من الافراد بالحديث عنها، وعبر موقع al.arshif سوف نقدم لكم فيديو الفنانة كرمي المسرب قبل الحذف.

من هي كرمي منت اب ويكيبيديا

كرمي منت آب هي مغنية وفنانة موريتانية مشهورة، وُلدت في مدينة نواذيبو في موريتانيا، وتعتبر واحدة من أبرز الأصوات النسائية في الموسيقى التقليدية الموريتانية.

كرمي منت آب تقدم أناشيد وأغاني بلادها بأسلوبها الفريد وصوتها الجميل، تستخدم أدوات موسيقية تقليدية موريتانية مثل الأردين (آلة ضربية) والتبل (طبلة صغيرة) في أداءها الموسيقي، تتناول أغانيها مواضيع متنوعة مثل الحب والوطن والحياة اليومية.

تمتعت كرمي منت آب بشعبية واسعة في موريتانيا وفي الدول المجاورة، قدمت عروضًا حية وأحيت حفلات في العديد من المناسبات والمهرجانات الفنية، تعتبر جسرًا بين الموريتانيين وثقافتهم من خلال موسيقاها التقليدية وأداءها الفني المميز.

فيديو كرمي منت آب المسرب كامل قبل الحذف

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الموريتانية كرمي في مشاهدة وصور غير اخلاقية مع زوج صديقتها، حيث ظهرت في الفيديو وهي ترقص بطريقة مثيرة ومغرية، الامر الذي أغضب جموع الشعب الموريتاني، كونه من المجتمعات المسلمة المحافظة، الأرشيـف وان هذا الفعل يخل بعادات وتقاليد مجتمعهم المحافظ، واكدت بعض المصادر الموثوقة ان الفيديو كان يوثق رقصها مع زوجها وانه مسرب، وطالبت الفنانة بحذف الفيديو ووقف انتشاره، ولمشاهدة الفيديو كامل قبل الحذف اضغط هنا.

اقرا ايضا…من هي هالة عمر ويكيبيديا صديقة تامر حسني

تفاصيل فضيحة الفنانة كرمي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا مقطع فيديو فاضح انتشر للفنانة الموريتانية كرمي، ووصفه الكثيرين بانه فيديو غير اخلاقي، وفاضح للفنانة، حيث ظهرت فيه الفنانة وهي ترقص بحركات مغرية امام زوج صديقتها، وكانت ترتدي ملابس شفافة مثيرة، الٱرشيف واحدث الفيديو ضجة كبيرة في دولة موريتانيا، وغضب الكثيرين من هذا الفعل الفاضح للمغنية كرمي، وقفيما بعد قالت الفنانة ان هذا الفيديو مسرب وطالبت بوقف انتشاره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى