فيديو لحظة سقوط حورية فرغلي في مسابقة ملكة جمال مصر - موقع الأرشيف
فيديو

فيديو لحظة سقوط حورية فرغلي في مسابقة ملكة جمال مصر

فيديو لحظة سقوط حورية فرغلي في مسابقة ملكة جمال مصر، أثارث الفنانة حورية فرغلي في الساعات الماضية ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك أثر سقوطها من أعلي السلم أثناء حضورها لمسابقة ملكة جمال مصر لعام 2023 في العاصمة القاهرة، مما تسبب له في الإحراج الشديد، وعبر الموقع الحالي سنتعرف على فيديو لحظة سقوط حورية فرغلي في مسابقة ملكة جمال مصر.

فيديو لحظة سقوط حورية فرغلي في مسابقة ملكة جمال مصر

رصدت الكاميرات الخاصة بحفل مسابقة ملكة جمال لعام 2023 ميلادي، سقوط حورية فرغلي أثناء المسابقة، ححيث أن الكاميرة كانت رصد لحظة السقوط بدقة عالية كما وأنها كانت تتوقع ذلك، بالرغم من أن مدير أعمالها كان حذر جداً على الفنانة حورية فرغلي من السقوط على السلم.

كما وأن السبب الرئيسي في السقوط على السلم هو عدم توازن الفنانة حورية فرغلي أثناء نزولها السلم، مما أدي الى سقوطها ولكن دون إصابتها بالإصابات خطيرة، كما وأنها كانت ترتدي حذاء ذو كعب عالي جداً باللون الأسود.

الحفل الختامي لملكة جمال مصر بحضور فنانات مصرية

شارك في الحفل الختامي لمسابقة ملكة جمال العالم 2023 ميلادي في أحد الفنادق الضخمة بالعاصمة القاهرة. يوم أمس السبت العديد من الشخصيات المهمة، والتي كانت منها عدد كبير من الفنانات المشهورين في العالم العربي وعلى صعيد جمهورية مصر العربية، حيث كانت الفنان حورية فرغلي من أحد الفنانات البارزة في الحفل والتي تسببت اليوم في ترنيد واسعة جداً بعد أن سقطت على السلم أثناء نزولها.كما وأن جيمع الفنانات اللاتي شاركنا في الحفل ظهور بشكل أنيق جداً وراقي، وبالاضافة الى مكياج خفيف أيضًا.

من هي الفنانة حوري فرغلي ويكيبيديا

تُعتبر الفنانة حورية فرغلي من أبرز الفنانات في العالم العربي، والتي لها مكانة قديرة جداً ومرموقة من بين الفنانات في جمهورية مصر العربية، كما وأن الفنانة حورية فرغلي ولدت بتاريخ الثامن عشر من شهر أكتوبر من عام 1976 ميلادي، في جمهوري مصر العربية، والتي أقامت لسنوات طويلة في الإمارات العربية.

وبالاضافة الى أن الفنانة حورية فرغلي من الفنانات التي تحمل الجنسية المصرية، والديانة الإسلامية، والتي نشأت في وسط عائلة مصرية من أصل مصري، كما وأنها تألقت في الفن من خلال ظهورها الأول عبر القنوات المصرية سابقًا.

كم عمر حورية فرغلي الآن

تبلغ الفنانة حورية فرغلي من العمر الآن السابع والأربيعن عامًا، من ناحية أخري يذكر بأن الفنان حورية فرغلي لم تتزوج حتي الآن أثر بعض الظروف الخاصة بها، كما وأنها تُعاني من ورم في الرحم والتي خضعت الى أكثر من عملية جراحية في الرحم من أجل إزالة الورم من الرحم، وعبرت عبر أحد اللقاءات التلفاز بأنها ترغب في الإنجاب ولكن لم تتزوج وأيضًا لا يمكنها الآن الإنجاب بعد أن إزالت الرحم أثر الأورام التي كانت مصابة بها عن طريقة الوراثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى