فيديو لحظة فتح قبر ملكة جمال لبنان ما السبب - موقع الأرشيف
فيديو

فيديو لحظة فتح قبر ملكة جمال لبنان ما السبب

فيديو لحظة فتح قبر ملكة جمال لبنان ما السبب، ضجت منصات التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات القليلة الماضية بفيديو يوثق قيام عائلة ميشيل الحجل فتح قبر ميشيل ملكة جمال لبنان في السابق، وانتشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، واحدث ضجة كبيرة في عالم السوشيال ميديا، وتصدر اسم ميشيل الحجل وصيفة ملكة جمال لبنان التريند للمرة الثانية منذ وفاتها في الساعات الاخيرة التي مضت، وفي هذا المقال عبر موقع al.arshif سنقدم لكم فيديو لحظة فتح قبر ملكة جمال لبنان، وسبب فتح القبر.

Advertisement

من هي ملكة جمال لبنان ميشيل الحجل ويكيبيديا

ميشيل الحجل هي عارضة أزياء وملكة جمال لبنان السابقة، وُلدت في 25 ديسمبر 1991 في لبنان، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان وتوجت باللقب في عام 2016.

بعد فوزها بلقب ملكة جمال لبنان، شاركت ميشيل الحجل في مسابقة ملكة جمال الكون وتمثلت لبنان في المسابقة العالمية، تمتلك ميشيل الحجل مظهرًا جماليًا رائعًا وموهبة في عرض الأزياء، وقد عملت مع عدد من المصممين اللبنانيين المشهورين وظهرت في عروض أزياء مختلفة.

تعتبر ميشيل الحجل شخصية معروفة في لبنان وتتمتع بشعبية واسعة في مجال الجمال والأزياء، إضافةً إلى مسيرتها كعارضة أزياء، تهتم ميشيل بالعمل الخيري والتوعية حول قضايا اجتماعية.

فيديو لحظة فتح قبر ملكة جمال لبنان ما السبب

أعلنت عائلة ميشيل حجل عن فتح قبر ميشيل يوم الاحد الماضي الموافق 21/5/2023 م، بعد مرور أربع سنوات على وفاتها، ليجدوا جثة ميشيل كما كانت عليه في السابق، بل وان رأسها قد نبت به شعر وفي حواجبها ايضا، بالرغم من سقوطهم نتيجة العلاج الكيميائي التي كانت تخضع له، الارشيـف فقد كانت مصابة بمرض السرطان، وأحدث الفيديو ضجة كبيرة، خصوصا ان عملية فتح المدفن تمت بحضور مسؤول المدافن المسيحية جوزيف، ومطران الكنيسة التي كانت تتبع لها، ولمشاهدة فيديو لحظة فتح قبر ملكة جمال لبنان كامل اضغط هنا.

طالع ايضا…ميشيل حجل ويكيبيديا

سبب وفاة ميشيل حجل الحقيقي

توفيت وصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2017 م نتيجة اصابتها بمرض السرطان، وتم اكتشاف مرضها بعد تتويجها بلقب ملكة جمال لبنان، al_arśhif وخضعت ميشيل للعلاج الكيميائي، ولكن تمكن المرض من الفتك بجسدها، وتوفيت ميشيل بعد ثلاث سنوات من معاناتها مع السرطان، حيث توفيت في عام 2019 م عن عمر يناهز 24 عاما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى