قائمة بأفضل عطور درعا 2023 مع الأسعار - موقع الأرشيف
السعودية

قائمة بأفضل عطور درعا 2023 مع الأسعار

قائمة بأفضل عطور درعا 2023 مع الأسعار، تعد شركة درعا من اشهر شركات العطور في العالم، وهي شركة سعودية تقدم أفضل انواع العطور وباسعار مميزة، تتميز بإصدار أفضل العطور التي تترك أثراً على الروح والمكان بفضل الروائح المنعشة التي تعدها باستخدام أنسب المواد، لذلك سيعرض موقع الأرشيف قائمة أفضل عطور درعة 2023 بأسعارها، بالإضافة إلى أفضل العطور النسائية والرجالية التي تقدمها درعه.

معلومات عن شركة درعا للعطور

شركة درعا هي إحدى الشركات السعودية الرائدة في مجال العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، كما أنها أول شركة تحصل على شهادة ISO 9001-2008 بين شركات العطور ومستحضرات التجميل في المملكة العربية السعودية، تسعى جاهدة لمواكبة التطورات وتلبية احتياجات العملاء.

قائمة بأفضل عطور درعا 2023 مع الأسعار

تتميز شركة درعة بتقديم أفضل أنواع العطور حيث تعمل على مزج أجود المواد التي تحاكي الطابع الشرقي باستخدام البخور والزهور والمسك العطري والعنبر والريحان والغار وغيرها، على النحو التالي:

عطر سيلينا

يعد عطر سيلينا من أفخم العطور النسائية، حيث يملأ المكان برائحة الزهور اللطيفة، حيث يمتاز بدرجة عالية من الثبات، ويعد من أفضل العطور للسهرات، يتكون عطر سيلينا من جوزة الطيب والبرغموت والليتشي والراوند والفانيليا والمسك والورد التركي والبخور وغيرها، زهور وفاكهة خلابة، بحجم 80 مل، يأتي بسعر 63 ريال سعودي خلال العرض.

عطر لورنا

يعتبر عطر لورنا من أفضل العطور النسائية، حيث تتكون الباقة العطرية من الزهور والفواكه، وقمة عطرية من توت العليق، والفواكه الرائعة، والفراولة، واليوسفي، بينما القاعدة العطرية تتمثل في الخشب والمسك والباتشولي، وسعر 100 مل ياتي من 120 ريال سعودي.

عطر النسب

ينضم عطر Descent إلى قائمة أفضل العطور الرجالية، حيث يجمع بين الفخامة والأصالة العربية، فضلاً عن الإلهام الغربي، يتكون الجزء العلوي العطري من Descent من الجلد والعنبر والباتشولي والقلب العطري من البرغموت والورد والفلفل، نزول بسعة 100 مل 115 ريال سعودي.

عطر C3

عطر C3 له رائحة مميزة تتكون من أرقى لمحات من الروائح الخشبية، حيث يتكون الجزء العلوي العطري من التفاح والبرغموت، بينما يتكون القلب العطري من الجلد والتريس والياسمين، وقاعدة عطرية من الباتشولي والعنبر والمسك، وحجم 100 مل يأتي بسعر 98 ريال سعودي.

عطر سويفت

عطر Suef من أفضل العطور الرجالية في درعا، حيث أن مزيج العطر يجمع بين الأصالة الشرقية مع براعة العطور الفرنسية، يتكون القلب العطري من أزهار الورد وزهرة البرتقال، بينما تتكون القاعدة العطرية من مزيج من العنبر والفانيليا والشوكولاتة، عطر سويف ياتي بسعة 100 مل 110 بسعر ريال سعودي وسعة 150 مل بسعر 140 ريال سعودي.

عطر امورو

عطر امورو من العطور المخصصة لعشاق الروائح الكلاسيكية الناعمة والعطرة، إنه مزيج من أجمل الزهور البيضاء، قلبه العطري يتكون من أزهار بيضاء، بينما قاعدة عطرية من العنبر وخشب الأرز والفانيليا والمسك والعنبر، ياتي بسعة 80 مل بسعر 92 ريال سعودي.

وش أفضل عطر رجالي من درعا 2023

تقدم شركة درعا أفضل العطور العالمية للرجال داخل متجرها، يمكن تفسير أفخم العطور الرجالية من درعا على النحو التالي:

  • عطر الروح: يتميز عطر سول بمزيجته الفخمة الخاصة ليعطي رائحة البخور المميزة، وتتكون القاعدة العطرية من مزيج من خشب الأرز وخشب الصندل والعنبر ونجيل الهند.
  • عطر Sirene: يعتبر عطر Sirene من أبرز عطور الرجال في عبيره، ويتكون من الفانيليا والباتشولي.
  • عطر مثالي: عطر بيرفكت من العطور التي تتميز بدرجة عالية من الثبات ولفترة طويلة، وقاعدته العطرية تتكون من العنبر وخشب الصندل والباتشولي.
  • عطر Prime 2: عطر Prime 2 من المجموعة المتخصصة الجديدة، وهو مزيج من البرغموت والجريب فروت وإكليل الجبل ونجيل الهند، ويجمع ما بين التراث والحضارة.
  • عطر الأحداث: يُعد عطر الأحداث من أفخم العطور للمناسبات في درعا، حيث يجمع بين الجاذبية والدفء بفضل مزيج زهور الليمون والعنبر واليوسفي واللابدانوم.

أفضل عطر نسائي من درعا 2023 بالاسعار

تقدم شركة درعة أفضل العطور النسائية داخل متجرها، ويمكن توضيح أفضل العطور النسائية من درعا على النحو التالي:

  • عطر دولست: يتميز عطر دولست بمزيج من الروائح العطرية والنعومة الجذابة، حيث يتكون القلب العطري من زهرة الوادي والياسمين، بينما قاعدة عطرية من الفانيليا والباتشولي والمسك.
  • عطر ويزارد: التركيبة العطرية لعطر ويزارد مخصصة لمحبي الورد الأبيض، حيث يتكون القلب العطري من الياسمين والورد والورد الأبيض، والقاعدة العطرية من خشب السدر والباتشولي والعنبر والمسك.
  • مزاد العطور: يعتبر مزاد العطور من أفضل العطور النسائية للمناسبات أو الحياة اليومية، حيث أنه يعطي حالة من الفرح والسرور بفضل تركيبته العطرية من البندق والورد التركي والعنبر.
  • عطر الحلم: عطر الحلم سمي بهذا الاسم، لأنه يأخذ صاحبه إلى الأحلام، تمتزج رائحة الورد مع الشوكولاتة والأناناس وأزهار البرتقال وزهرة السوسن معًا لتشكيل عطر برائحة قوية ومستقرة ومنعشة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى