قائمة مسلسلات رمضان 2023 الخليجيه وقنوات العرض - موقع الأرشيف
منوعات

قائمة مسلسلات رمضان 2023 الخليجيه وقنوات العرض

قائمة مسلسلات رمضان 2023 الخليجيه وقنوات العرض، وقنوات البرنامج التي تنافس على عرض هذه المسلسلات ، وذلك بسبب التطور الملحوظ الذي حققته هذه الدراما في السنوات الأخيرة ، حيث أصبحت تحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي ، لذلك سيكون موقعي من المقالات يعرض هذا المقال بالتفصيل المسلسلات الخليجية التي ستعرض في رمضان 2023 ، القنوات التي تبثها، قائمة مسلسلات رمضان 2023 الخليجيه وقنوات العرض.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 الخليجيه

تحظى المسلسلات الخليجية بجمهور كبير في الخليج والوطن العربي ، وقد أصبحت مؤخرًا منافسة للدراما المصرية والسورية لما حققته من نجاحات كبيرة ، وتتنافس المسلسلات الخليجية مع بعضها البعض في كل موسم ، بحيث أصبحت قائمة ويعرض المسلسل الخليجي في رمضان 2023 بحسب ما يلي:

مسلسل طاش ما طاش 19

ثم مسلسل طاش ما طاش من أشهر المسلسلات الخليجية وأنجحها ، وهو مسلسل سعودي ، سيعرض جزء منه 19 في رمضان 2023 م ، ويخرجه محمد القفاص بطولة الممثل ناصر القصبي وعبدالله السدحان ويوسف الجراح وفهد الحيان وغيرهم من الفنانين إخراج محمد القفاص.

مسلسل غاسلية

ومسلسل غاسيلة مسلسل كويتي من النوع الرومانسي والاجتماعي وهو قطعة فنية قصيرة تتكون من ثماني حلقات فقط غسل إخراج أحمد عبد الواحد وتأليف فهد العليوة أحمد.

مسلسل عزيز الروح

ثم مسلسل عزيز الروح ، مسلسل كويتي جديد ، سيعرض في رمضان 2023 م ، وهو من نوع الدراما الاجتماعية ، من إخراج المخرج مصطفى راشد ، وتأليف الكاتب عبد الله حافظ ، وإخراج محمد المنصور ، وحسين المنصور ، هدى الخطيب ، فخرية خميس ، حمد العماني ، عبير أحمد ، لمياء طارق ، شهاب حاجية ، كفاح الرجيب وغيرهم.

مسلسل تفاحة عينك

ومسلسل كوميدي كويتي جديد من إخراج المخرج سعود بو عبيد وتأليف الكاتب علي شمس وبطولة الفنانة حياة الفهد وبشير الغنيم وسعاد علي وبثينة الرئيسي وعبد العزيز النصار وريم عبدالله وسيتم عرضه في رمضان 2023.

مسلسل ملح وسمرة

ثم مسلسل السلط وسمرة مسلسل كويتي جديد سيعرض في رمضان 2023 ميلادي وهو من إخراج المخرج علي العلي وتأليف الكاتب حمد الرومي وبطولة مجموعة من كبار الممثلين المسرحيين الكويتيين منهم عبد الله العلي البلوشي ، هدى حسين ، جمال الردعان ، منيرة محمد ونوف سلطان.

مسلسل حياتي المثالية

ومسلسل حياتي المثالية هو مسلسل كويتي جديد يعرض في رمضان 2023 م وهو من النوع الدرامي للمخرج سعيد بشير الهواري وتأليف الكاتبة مريم الهاجري وبطولة خالد أمين وفوز الشطي وأحمد إيراج ، فهد باسم ، إيمان الحسيني ، فوز عبدالله.

مسلسل مانهو ويلد سيريز 2

ثم مسلسل مانهو ويلد 2 هو الجزء الثاني من سلسلة مانهو ويلدنا الناجحة للغاية ، وهو من النوع الدرامي السعودي من إخراج منير الزعبي ، وتأليف سامي الفليح ، وإبراهيم الحجاج ، وفايز بن جريس وهند محمد وخيرية أبي لبن وعلي الحميدي وسعيد صالح.

مسلسل المقاريح

وهو مسلسل درامي اجتماعي كويتي ، من إخراج المخرج عيسى دياب ، وتأليف الكاتب جمال سالم ، ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما الكويتية والخليجية ، أبرزهم سعاد عبد الله ، أسمهان توفيق ، عبد الإمام عبد الله ، هند البلوشي ، هنادي الكندري وميثم بدر.

مسلسل أخواتي أغنياتي

ثم مسلسل أخواتي يا غناتي مسلسل كويتي جديد وواحد من المسلسلات الرمضانية القادمة لعام 2023 ولا يزال هذا المسلسل قيد التصوير من إخراج علي بدر رضا وتأليف جميلة جمعة ونجوم غازي حسين والطائف وإبراهيم الحربي ، فوز الشطي ، شوق الهادي ، احمد النجار.

مسلسل الشرار

ومسلسل سعودي تم تصويره في المملكة العربية السعودية ، من إخراج المخرج الفوز تنجور ، وتأليف الكاتبة لمياء الزيادي ، وبطولة الممثلات ليلى السلمان ، وريم عبدالله ، وعلي الصبا ، وخالد صقر لم يكتمل تصوير هذه السلسلة بعد.

مسلسل أنا لا أحب الحياة

ثم مسلسل أنا لا أحب الحياة هو مسلسل درامي كويتي من إخراج عبدالله التركماني ، وتأليف الكاتب أنفال الدريان ، وبطولة هبة الضاري ، سماح ، عبد الله التركماني ، حسين المهدي ، حمد العماني وإيمان الحسيني.

مسلسل البطن والظهر

ومسلسل درامي كوميدي كويتي ، من إخراج المخرج سعود بو عبيد ، وتأليف الكاتب عثمان الشطي ، وبطولة أحمد الجسمي ، وسعاد علي ، ومبارك المانع ، ومحمد عاشور ، وعبدالمجيد الرحيدي ، وشهد سلمان.

قنوات عرض مسلسلات رمضان

ثم فيما يلي القنوات التي ستعرض المسلسل الخليجي في رمضان 2023 بحسب ما يلي:

  • مسلسل طاش ما طاش – يعرض على قناة mbc ومنصة شاهد.
  • ومسلسل غاسيل يعرض في رمضان 2023 م على قناة mbc ومنصة شاهد
  • ثم مسلسل عزيز الروح: على تلفزيون الكويت.
  • مسلسل قرع عينك: على قنوات mbc وقناة دبي وقناة SBC السعودية.
  • وسلسلة الملح وسمرة: تعرض على منصة شاهد.
  • ثم مسلسل My Perfect Life: على قنوات mbc وقناة mbc دراما ومنصة شاهد.
  • مسلسل Manho We Weld 2 – يعرض على قناة mbc ومنصة شاهد.
  • ومسلسل مغاريح – عبر قنوات أبو ظبي ، أبو ظبي دراما.
  • ثم مسلسل أخواتي أغنياتي سيبث على تلفزيون الكويت.
  • مسلسل الشرار: عبر قناة mbc.
  • ومسلسل حياتي لا يشبهني: على قنوات mbc وروتانا دراما وروتانا الخليج.
  • ثم مسلسل البطن والظهر: على قناة mbc.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى