قائمة مسلسلات رمضان 2023 mbc ومواعيد العرض - موقع الأرشيف
منوعات

قائمة مسلسلات رمضان 2023 mbc ومواعيد العرض

قائمة مسلسلات رمضان 2023 mbc ومواعيد العرض، سيتم عرض العديد من المسلسلات المختلفة في العالم العربي في بداية شهر رمضان المبارك لعام 2023 ميلادي في الوطن العربي عبر قناة ام بي سي، تختلف هذه المسلسلات عن بعضها البعض،  حيث تعرض مسلسلات MBC العديد من المسلسلات والأفلام خلال شهر رمضان المبارك كل عام بين الرومانسية والحركة والمواقف الاجتماعية والكوميدية المضحكة.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 mbc

ستعرض العديد من المسلسلات والأفلام خلال شهر رمضان المبارك في مسلسلات ام بي سي قوى هذا العام 2023 م والتي تبدأ يوم الخميس 23 مارس 2023 م وتنتهي بنهاية شهر رمضان وما يليها نمر، قائمة تلك المسلسلات:

مسلسل وأخيرا

مسلسل لبناني من إخراج أسامة عبيد الناصر وتأليف أسامة عبيد الناصر ، ويعرض خلال شهر رمضان المبارك 2023 م، بطولة الفنان قصي خولي والفنانة نادين نسيب نجيم.

مسلسل طاش ما طاش 19

يعتبر من أشهر المسلسلات الكوميدية في المملكة العربية السعودية، ويعرض خلال شهر رمضان المبارك عام 2023 م، والنجوم ناصر القصبي، وعبدالله السدحان، ويوسف الجراح، وفهد الحيان، وحبيب الحبيب، ومجموعة من أشهر الممثلين والفنانين، ويخرجه المخرج محمد القفاص.

مسلسل جعفر العمدة

وهو من المسلسلات المصرية التي سيعرض خلال شهر رمضان المبارك عام 2023 م وهو من إخراج المخرج المصري محمد سامي وتأليف محمد سامي أيضا.

مسلسل ملح وسمرة

وهو من المسلسلات الكويتية التي ستعرض في شهر رمضان المبارك عام 2023 م، من إخراج المخرج علي العلي وتأليف المؤلف حمد الرومي، بمشاركة هدى حسين وجمال الردعان، سحر حسين وفاطمة الصافي وعبدالله التراوح ومشاري المجبل.

مسلسل الأجهر

وهو من الأعمال السينمائية المصرية المقرر عرضه في شهر رمضان المبارك عام 2023 م في جمهورية مصر العربية، ومن إخراج ياسر سامي وتأليف أحمد حلبة وتأليف محمد فوزي، والمشاركة الفنان عمرو سعد ودرة وسيد رجب وخالد زكي وناهد السبيعي وسارة سلامة.

مسلسل سكة سفر 2

مسلسل كوميدي درامي تم تصويره في المملكة العربية السعودية، تدور قصته حول ثلاثة أشقاء يتعرضون للعديد من المواقف الكوميدية في حياتهم، ويعرض في شهر رمضان المبارك الشهري.

مسلسل منهو ولدنا ج2

وهي إحدى المسرحيات التليفزيونية التي تم تصويرها في المملكة العربية السعودية، إخراج منير الزعبي وتأليف سامي الفليح.

مسلسل خيوط المعازيب

وهي من المسرحيات التليفزيونية التي تم إنتاجها مؤخرًا في المملكة العربية السعودية وستعرض خلال شهر رمضان المبارك عام 2023، من إخراج عبدالعزيز الشلحي ومناف عبد الله وتأليف هنا العمير، بمشاركة عبد المحسن النمر وابراهيم الحساوي وريم ارحمه وفيصل الدوخي وراشد الورثان.

مسلسل الشرار

مسلسل سعودي يتم إنتاجه وتصويره حاليا في المملكة العربية السعودية، ويعرض خلال شهر رمضان المبارك عام 2023، وهو من إخراج المخرج الفوز تنجور وتأليف لمياء الزيادي، بمشاركة ليلى السلمان وريم عبدالله وعلي السبع وخالد صقر.

مسلسل حامض حلو 4

وهي من الأعمال السينمائية التي تم تصويرها وإنتاجها في دولة العراق هذا العام، والتي ستعرض خلال شهر رمضان المبارك 2023 ميلادي جابر وعلي قاسم الملاك والكثير من النجوم.

مسلسل ستوديو 23

وهي من الأعمال الكوميدية التي يتم عرضها وإنتاجها في المملكة العربية السعودية وستعرض خلال شهر رمضان المبارك 2023، من إخراج الفيلم محمد دهام الشمري وحبيب الحبيب وعبد العزيز النصار، ويشارك فيه خالد المظفر وماجد مطرب فواز وهبة الحسين ومجموعة من النجوم.

مسلسل حياتي المثالية

هو من الأعمال الدرامية التي يتم إنتاجها في دولة الكويت ويعرض خلال شهر رمضان 2023 م، من إخراج سعيد بشير الهواري وتأليف مريم الهاجري وطاقم من النجوم، يشارك فيها خالد أمين، فوز الشطي، أحمد إيراج، فهد باسم، إيمان الحسيني وغيرهم.

مسلسل مجاريح

مسلسل كويتي يعرض يوم الخميس 23 مارس 2023 م، من إخراج عيسى دياب وتأليف جمال سالم، بمشاركة سعاد عبدالله، أسمهان توفيق، عبد الإمام عبد الله، هند البلوشي، هنادي الكندري، نور الدليمي وآخرون.

مسلسل قرة عينك

وهو من الأعمال السينمائية التي سيعرض لأول مرة يوم الخميس 23 مارس 2023 م ويخرجه سعود بو عبيد وتأليف علي الشامي، بمشاركة الفنانة حياة الفهد بشير الغنيم، وسعاد علي وشيماء علي وبثينة الرئيسي وعبد العزيز النصار وآخرون.

مسلسل الزند

وهي من الأعمال السينمائية السورية المقرر عرضها خلال شهر رمضان المبارك هذا العام 2023 م، ومن إخراج المخرج سامر البرقاوي وتأليف عمر أبي سعادة، بمشاركة الفنان تيم حسن ودانا مارديني وريهام، القصار وفلدا سمور وباسل حيدر ونهال الخطيب وغيرهم.

مسلسل الهرشة السابعة

هو أحد الأعمال السينمائية المصرية التي يتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك 2023 م، من إخراج المخرج كريم الشناوي وتأليف مريم نعوم، بمشاركة مجموعة من الفنانين منهم أمينة خليل ومحمد شاهين، علي قاسم، أسماء جلال، عايدة رياض، محمد محمود وآخرون.

مسلسل بين أهلنا 5

هو من الأعمال السينمائية التي يتم إنتاجها داخل دولة العراق، ويعرض خلال شهر رمضان المبارك 2023 م، وهو الإصدار الخامس من المسلسل الذي يشهد مجموعة من المغامرات داخل المدن والريف والبلدات المدن العراقية، والبيوت التي تتحدث عن ثقافة وتاريخ البلاد، ونجومها حيدر عبد ثامر وحيدر أبو العباس وطارق زياد وأوس الشرقي.

سلسلة خان الذهب

هي أحد الدرامية العراقية التي يتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك 2023 مـ حيث تُحاكي أحداث المسلسل وجود عائلت التجارة، وتحدث بينهم عدة خلافات ومشاكل وتتصارعصارع الأحداث، وهو من سامي قفطان وغسان إسماعيل ورويدا شاهين وطه وطه علوان وأحمد Mohamed.

مسلسل كامل العدد

مسلسل تم إنتاجه في جمهورية مصر العربية، وسيعرض خلال شهر رمضان المبارك 2023، وإخراج المخرج خالد الحلفاوي، وتأليف يسّر طاهر ورنا أبو الريش، ومجموعة من الفنانين، ويشارك فيه فنانون منهم دينا الشربيني وشريف سلامة وإسعاد يونس وآية سماحة وأحمد جمال سعيد وغيرهم.

مسلسل مربي العز

وهي من الأعمال الدرامية السورية التي عرضت خلال شهر رمضان المبارك، إخراج رشا شربتجي وتأليف علي الصالح، بمشاركة الفنان عباس النوري، سوزان نجم الدين، أمل عرفة، محمود نصر، نادين خوري وأسامة الروماني وآخرون.

مسلسل الصندوق

مسلسل الصندوق هو مسلسل مصري يتم إنتاجه الآن لعرضه خلال شهر رمضان المبارك 2023 م وهو من إخراج المخرج مروان عبد المنعم وتأليف مصطفى صقر، بمشاركة الفنان أحمد داش، هدى المفتي، علي قاسم، سماح انور و اخرين.

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 mbc

لم تعرف مواعيد بث وعرض مسلسل شهر رمضان المبارك في مسلسل القنوات الرسمية لمجموعة mbc هذا العام 2023 م حتى الآن، حيث سيتم الإعلان رسميا عن سلسلة المسلسلات والأعمال السينمائية حوالي عشرة أيام، قبل بداية الشهر الكريم استعدادا لاستقبال مجموعة رائعة ومتميزة من المسلسلات والأفلام والكوميديا ​​والبرامج المضحكة على قنوات mbc المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى