قصة اختفاء ميرنا هشام نجمة آراب أيدول كاملة - موقع الأرشيف
مشاهير

قصة اختفاء ميرنا هشام نجمة آراب أيدول كاملة

قصة اختفاء ميرنا هشام نجمة آراب أيدول كاملة، حالة من الجدل أُثيرت حول الفنانة المصرية الشابة ميرنا هشام والتي كانت نجمة لأحد مواسم آرب أيدول برنامج الواقع الغنائي الذي يُبث عبر شبكة قنوات ام بي سي، ويعود ذلك الجدل إلى أنباء انتشرت مضمنة مقاطع فيديو تُشير إلى اقدامها على الانتحار، وهو ما دعا محبيها ومشجعي برامج الواقع إلى التساؤل عن قصة اختفائها وحقيقة اقدامها على الانتحار..

من هي ميرنا هشام ويكيبيديا

تُعتبر ميرنا هشام أحد المواهب الغنائية الشابة والتي تصاعد نجمها بعد مشاركتها في برنامج المواهب الغنائي الذي تُنتجه شبكة قنوات ام بي سي آراب أيدول، حيث شاركت في النسخة الخاص بالعام 2013 أي قبل عشر سنوات من الآن.

وبعد البرنامج قدمت العديد من الحفلات الغنائية الناجحة كما أنها تعاونت مع فنانين شباب مميزين ولهم قبولهم لدى الجمهور المصري والعربي، وتُعتبر أغنيتها شفت والتي قدمتها مع الفنان هيثم شاكر من أبرز أغانيها وقد لاقت انتشارًا واسعًا، وهي من كلمات منة عدلي القيعي وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع شريف مكاوي.

سبب اختفاء ميرنا هشام نجمة آراب أيدول كاملة

يبدو أن الفنانة ميرنا هشام تمر بظروف نفسية صعبة وطبيعي كأي إنسان يُمكن أن يؤدي ذلك إلى اختفائها قليلًا ريثما تتمكن من استجماع نفسها ومن ثم تعود إلى العمل والتفاعل مع الجمهور وإقامة الحفلات والمشاركة في الأحداث الفنية على اختلافها.

وقد فوجئ جمهور الفنانة ميرنا هشام باختفائها عن الانظار في الفترة الماضية ما أثمر الكثير من التكهنات حول سبب اختفائها فالبعض أشار أنها انتحرت والبعض الآخر أشار إلى خروجها من مصر بالهجرة إلى الدول الأوروبية وتصاعد البحث عنها وعن مكان تواجدها.

قصة اختفاء ميرنا هشام نجمة آراب أيدول كاملة

على هامش ابتعاد ميرنا هشام عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية خرجت العديد من التكهنات حول قصة اختفائها، وتداول بعض النشطاء أخبار عن محاولتها الانتحار والتخلص من حياتها إلا أن والدتها عزة موسى قد نفت ذلك وأكدت أن ابنتها تعاني من آلام الاكتئاب النفسي وأنها لم تُقدم على الانتحار وطالبت جمهورها بالدعاء لها بالشفاء لتعود مجددًا إلى ساحة الغناء التي تعشقها.

حقيقة انتحار ميرنا هشام

لم تجد الفنانة المصرية الشابة ميرنا هشام ذات الست وعشرين عامًا بدًا من الخروج بفيديو قصير على صفحتها الخاصة فيس بوك تنفي فيه محاولتها الانتحار والتي تصاعد انتشارها في الأيام القليلة الماضية وقالت هشام في فيديو لها على فيس بوك :” أنا الحمد لله بخير، وحسبي الله ونعم الوكيل فيمن يُروج أخبارًا سيئة عن حياتي” وأشارت أنها تمر بأزمة نفسية فقط كأي من الأشخاص العاديين نتيجة ضغوط الحياة والعمل ولكن ذلك لا يحملها على الانتحار وأشارت أن من يُروج لانتحارها يُريد الشهرة على حسابها فقط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى