قصة مسلسل الدامة ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له - موقع الأرشيف
منوعات

قصة مسلسل الدامة ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له

قصة مسلسل الدامة ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له، يحتمل أن يكون تاريخ مسلسل الداما وجداوله والقنوات التي تبثه ضمن قائمة أفضل المسلسلات الرمضانية لعام 2023 ، حيث حقق نقلة نوعية في الجانب الفني في الجزائر ، ونالت إعجاب العديد من الجماهير بحوارها وإخراجها وأحداثها الشيقة تاريخ هذه السلسلة وكم عدد الحلقات ومن هم ابطال المسلسل سيذكر أيضًا مكان وزمان عرضه، قصة مسلسل الدامة ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له.

حول مسلسل الدامة

ومسلسل الدامة من إخراج يحيى مزاحم ، وبلغ عدد حلقاته 26 حلقة مليئة بالعاطفة والتشويق ، ويعتبر هذا المسلسل من أكبر وأنجح الأعمال الجزائرية لشهر رمضان في هذا الموسم بمواضيع تتعلق بالنساء والأطفال ، وكان لها جمهور كبير بعدد كبير من التعليقات الإيجابية حول هذا العمل الرائع والاستثنائي.

طاقم عمل مسلسل الدامة

ثم شارك في مسلسل داما مجموعة من الممثلين الجزائريين برزوا في تفسير الأدوار وإيصال هدف المشاهد المتعددة والمتنوعة للمتلقي ، ومن أهم أبطال هذا المسلسل:

  • ريم تيكشوت
  • ومراد خان
  • ثم بجانب منازلهم
  • مصطفى العريبي

مواعيد عرض مسلسل الدامة

وحصل مسلسل الداما على اسمه من هذا الاسم لوجود لعبة نسائية تسمى الداما ، وتبدأ أحداث هذه السلسلة في أحد الأحياء الشعبية في الجزائر وهو الحي الشعبي باب الوادي تدور أحداث المسلسل حول المرأة والطفولة ، مقسمة إلى 26 فصلاً مدتها 40 دقيقة ، أحد هذه الفصول يتحدث أيضًا عن ظاهرة المخدرات ، ومجموعة من أفضل الممثلين الجزائريين ، الأكثر شهرة وحبًا لدى الجمهور الجزائري ، شارك فيها في تمثيل مسلسل داما.

كم عدد حلقات مسلسل الدامة

ثم حقق مسلسل الداما نجاحا ملحوظا في العمل الجزائري ، وسيُعرض خلال شهر رمضان هذا العام ، حيث يصل عدد فصوله إلى 26 فصلا من الإثارة والتشويق والأحداث الشيقة.

القنوات الناقلة لمسلسل الدامة

ثم المسلسل يذاع يوميا طوال شهر رمضان على التليفزيون الجزائري وتحديدا على قناة الشباب السادسة والتي من خلالها يمكن للجميع متابعة هذا العمل الجزائري المتميز الذي مثل نقلة نوعية في مجال الفن والتمثيل في الجزائر.

مواعيد إعادة عرض مسلسل الدامة

ثم بعد تحديد قنوات النقل ؛ سنتحدث عن موعد معرض هذا العمل الجزائري النوعي ، حيث ستذاع حلقات مسلسل داما ابتداء من الساعة 8:35 مساء ، وستعرض على التلفزيون الجزائري العمومي ، ومن ثم على منصة اليوتيوب من خلال القناة الرسمية قناة الجزائر التلفاز.

مسلسل الدامة بالصور

وفيما يلي مجموعة من أجمل الصور من مسلسل الداما الجزائري الذي يعتبر من أعظم الأعمال الجزائرية:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى