قصة مسلسل زقاق الجن ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له - موقع الأرشيف
منوعات

قصة مسلسل زقاق الجن ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له

قصة مسلسل زقاق الجن ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له، والذي يعتبر من أفضل المسلسلات السورية الرمضانية لعام 2023 وحقق نسبة مشاهدة كبيرة من أولى حلقاته حتى الآن لذا توراة يهتم بذكر تاريخ مسلسل زكاك الجن وعدد الحلقات ومن هم أبطال المسلسل ، كما سيشير إلى القنوات التي تبثه ومتى سيتم بثه، قصة مسلسل زقاق الجن ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له.

قصة مسلسل زقاق الجن

ثم أخرج المخرج الكبير تامر إسحاق ، مسلسل زقاق الجن الذي ضم مجموعة من ألمع نجوم سوريا ، ليكون عملاً ينافس باقي المسلسلات الرمضانية على البطولة من حيث التشويق والإثارة والمتعة من اسم حي في العاصمة السورية دمشق لوصف الأحداث الاجتماعية والاقتصادية وغيرها من الأحداث التي تجري هناك.

طاقم عمل مسلسل زقاق الجن

ويتميز السوريون بمهارتهم التمثيلية ودقة أدائهم وتأثيرهم القوي على الجمهور ضم مسلسل زقاق الجن مجموعة من أبرز الفنانين السوريين منهم:

  • أمل عرفة
  • وأيمن زيدان
  • ثم شكرا مرتجى.
  • سلطان صفاء
  • عبد المنعم عميري
  • حسن خليل
  • بالإضافة إلى: همام أيمن رضا ، حمادة سليم ، دوجانة عيسى ، لوريس كازاك ، أمانة والي ، جيانا عيد ، نجاح صفكوني ، وائل زيدان ، إليانا سعد ، بلال قطان ، مديحة كنيفاتي ، رامي أحمر ، سليمان رزق ، إمارات رزق ، سعد مينا ، شادي زيدان زينة بارافي.

مواعيد مسلسل زقاق الجن

ثم إن اسم مسلسل “زقاق الجن” مستوحى من اسم حي يقع في العاصمة دمشق ، واسمه زقاق الجن ، ويضم المسلسل مجموعة من الأحداث الشيقة التي تستحق المشاهدة حتى نهايتها.

كم عدد حلقات مسلسل زقاق الجن

وهذه الدراما الجميلة من إخراج تامر إسحاق ، ويصل عدد حلقات مسلسل حارة الجن إلى ثلاثين حلقة ، ويبلغ طول كل منها 45 دقيقة ، وبدأ بث المسلسل في بداية شهر رمضان ، منذ أن كانت الحلقة الأولى في 23 مارس 2023.

القنوات التي تبث مسلسل زقاق الجن

ثم تبث قناة سوريا دراما على قمر نايل سات ، مسلسل حارة الجن ، والتي بدأت بحلقتها الأولى في أول أيام رمضان 2023 ، كما تبثها قناة mbc على القمر الصناعي نايل سات ، وموعد عرضها على كلتا القناتين الساعة التاسعة صباحًا.

مواعيد إعادة عرض مسلسل زقاق الجن

وانطلق مسلسل “زقاق الجن” في أول أيام شهر رمضان ويستمر طوال الشهر الفضيل ، وجداوله كالتالي:

  • ويذاع في التاسعة صباحا ، سوريا والمملكة العربية السعودية ، على قناة سوريا دراما ، ويعاد في الثانية عشرة منتصف الليل.
  • يذاع على قناة mbc في تمام الساعة التاسعة صباحا ويعاد في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل بتوقيت سوريا ومكة المكرمة.

صور مسلسل زقاق الجن

ثم بعد المعلومات السابقة عن مسلسل حارة الجن سيتم تضمين مجموعة من الصور الجميلة حول هذا العمل الدرامي المتميز:

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى