قصة مسلسل ضرب نار ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له - موقع الأرشيف
منوعات

قصة مسلسل ضرب نار ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له

قصة مسلسل ضرب نار ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له، والذي لاقى إقبالا كبيرا من قبل الجمهور بسبب مشاركة نخبة من ألمع الفنانين المصريين فيه مثل أحمد العبدلي العوضي وياسمين عبد العزيز ومواعيد عرضهما في شهر رمضان، قصة مسلسل ضرب نار ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له.

مسلسل ضرب نار

يعتبر مسلسل “درب نار” من أفضل الأعمال الدرامية والتلفزيونية لشهر رمضان هذا العام ، وتدور أحداث المسلسل حول قصة حب تدور بين القروي جابر أبو شديد وفتاة المدينة مهرة أبو آل- ليل ومنهم ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي والعديد من نخبة الفنانين في مصر.

طاقم عمل مسلسل ضرب نار

تميز مسلسل “ضرب نار” بمشاركة نخبة من ألمع النجوم المصريين الذين تميزوا بتمثيلهم المتميز والأنيق فيما يلي نذكر أبطال مسلسل “درب نار” رمضان 2023:

  • بطولة ياسمين عبد العزيز في دور مهرة أبو الليل
  • وبطولة أحمد العوضي بدور جابر أبو شديد
  • ثم الفنان ماجد المصري بدور زيدان
  • ضياء عبد الخالق بدور رزق الديب
  • وتامر مجدي بدور عبيد أبو شديد
  • ثم نجوم آخرين مثل: أحمد غازي ، تامر نبيل ، أحمد عبد الله ، بدرية طلبة ، تيسير عبد العزيز ، هدى الترابي.

قصة مسلسل ضرب نار

تحكي أحداث مسلسل “درب نار” قصة الشاب جابر أبو شديد ، وهو شاب من الأحياء الفقيرة يعمل ميكانيكي سيارات بقرية الخازندار بمحافظة سوهاج بصعيد مصر بعد سفره إلى القاهرة يلتقي بالفتاة مهرة أبو الليل ، ويقع في حبها وشغفها ، وهنا تبدأ قصة المسلسل الدرامي المليء بمشاعر الحب بين ياسمين عبد العزيز بدور مهرة وأحمد العوضي بدور جابر.

كم عدد حلقات مسلسل ضرب نار

يصل عدد حلقات مسلسل “درب نار” إلى ثلاثين حلقة ، بحيث يتم بث حلقة واحدة كل يوم في رمضان ، مدة كل حلقة 45 دقيقة وعلى الرغم من قلة عدد الحلقات التي تم بثها حتى الآن ، إلا أنها حققت نجاحًا كبيرًا وحظيت بإعجاب العديد من المشاهدين.

القنوات التيت بث لمسلسل ضرب نار

بعد بث حلقات مسلسل “درب نار” يتساءل البعض عن القنوات التي تبثها ، حيث يتم بث مسلسل “درب نار” بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي حصريا على قناة ON ، ويمكن أيضا يمكن مشاهدته على الإنترنت حيث أن جميع الحلقات متوفرة على الإنترنت من خلال المنصة الإلكترونية Watch.

موعد عرض مسلسل ضرب نار

وحققت حلقات مسلسل “درب نار” معدلات عالية وحظيت بإعجاب كثير من المشاهدين خاصة مع حضور الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز.

مسلسل ضرب نار بالصور

يرغب الكثير من محبي مسلسل “درب نار” في التقاط صور للمسلسل وأبطالها، وفيما يلي مجموعة من أجمل الصور من مسلسل “درب نار”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى