كم باقي على مباراة الهلال واوراوا 2023 والقنوات الناقلة - موقع الأرشيف
رياضة

كم باقي على مباراة الهلال واوراوا 2023 والقنوات الناقلة

كم باقي على مباراة الهلال واوراوا 2023 والقنوات الناقلة، يلعب نادي الهلال السعودي مع اوراوا المباراة النهائية لدوري أبطال اسيا، كم باقي على مباراة الاهلي واوراوا، والقنوات الناقلة لها، وهي المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا والتي تقام بنظام لعبتين للفريقين اللذين بلغا المرحلة النهائية، لذا الأرشيف ويهتم بتوضيح موعد مباراة الهلال وأوراوا، وكذلك المبلغ المتبقي لهذه المباراة النهائية من دوري أبطال آسيا، فضلا عن ذكر القنوات الناقلة لهذه المباراة.

متى موعد مباراة الهلال وأوراوا 2023

ستلعب المباراة النهائية من دوري أبطال آسيا، والتي تجمع الهلال السعودي ضد نادي أوراوا، وفق نظام الذهاب والإياب، حيث تقام مباراة الذهاب يوم السبت 29 أبريل الساعة الثامنة والنصف بتوقيت حاد، فيما تقام مباراة الذهاب يوم السبت 6 مايو الساعة الثانية عشرة ظهرا، بحسب جدول مكة المكرمة.

كم باقي على مباراة الهلال واوراوا 2023 والقنوات الناقلة

تقام مباراة الهلال وأوراوا وهي المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا وفق نظام الذهاب والإياب، حيث يفوز بلقب بطل آسيا من يفوز بالنتيجة النهائية للمباراتين، يعتبر دوري أبطال آسيا من أهم وأقوى البطولات في القارة الآسيوية من خلال الأسطر التالية، سوف نوضح مقدار الوقت المتبقي لكل من مباريات الذهاب والإياب لنهائي دوري أبطال آسيا.

كم تبقى من ذهاب الهلال وأوراوا 2023؟

تقام مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم بين نادي الهلال السعودي وأوراوا على ملعب نادي الهلال، اليوم السبت الساعة 8:30 مساءً، من خلال ساعة الإيقاف التالية، سنعرض مقدار الوقت المتبقي لبدء هذه المباراة.

كم تبقى من مباراة الإياب بين الهلال وأوراوا 2023

ستُلعب مباراة الإياب من نهائي دوري أبطال آسيا 2023 على أرض نادي أوراوا يوم السبت، 6 مايو / أيار، الساعة الثانية عشرة ظهرًا، ومن خلال ساعة الإيقاف التالية، سنعرض المبلغ المتبقي لبدء هذه المباراة.

ما القنوات الناقلة لمباراة الهلال واوراوا

تُذاع مباراة الهلال وأوراوا على أرضيها وخارجه عبر العديد من القنوات الرياضية العربية، حيث تعتبر المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا حدثًا رياضيًا كبيرًا له صدى كبير، وفيما يلي سنعرض لك القنوات التي بثت هذه المباراة:

  • قناة SSC السعودية الرياضية: ستبث المباراة لمواطني المملكة العربية السعودية.
  • قناة أبو ظبي الرياضية – تبث هذه القناة المباراة لدولة الإمارات العربية المتحدة فقط.
  • bein sport: التي ستبث اللعبة إلى باقي دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى