كم تبرع الملك سلمان لحملة اكتتاب جود الإسكان الخيري - موقع الأرشيف
السعودية

كم تبرع الملك سلمان لحملة اكتتاب جود الإسكان الخيري

كم تبرع الملك سلمان لحملة اكتتاب جود الإسكان الخيري، يعرف الملك سلمان بكونه جوادا معطاء لا يبخل على المشاريع الخيرية والاسر المتعففة في المملكة وله المساهمة في إسكان 3500 أسرة ، حيث جرت حملة الافتتاح خلال شهر رمضان المبارك ، وشارك فيها العديد من الشخصيات البارزة من المملكة العربية السعودية ، من بينهم الملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان  وسيتم تسليط الضوء على قيمة تبرع الملك سلمان لمنصة جود.

حملة جود الخيرية للاكتتاب السكني الجديد

تم إطلاق حملة الاشتراك الخيري للإسكان الجيد كأول حملة أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية في المملكة العربية السعودية بهدف مساعدة الأسر الأكثر احتياجًا.

كم تبرع الملك سلمان لحملة اكتتاب جود الإسكان الخيري

تبرع الملك سلمان بن عبد العزيز بحملة الاشتراك في منصة جود بمبلغ 100 مليون ريال سعودي ، وقد وُلد الاشتراك في جود الغسكان بهدف تقديم مساعدة شاملة للأسر الأشد فقراً في المملكة العربية السعودية تحت شعار “سهمك أخضر مدى الحياة وأتاحت الحملة لجميع المواطنين التبرع سواء أفراد أو شركات أو مؤسسات.

كم تبرع الأمير محمد بن سلمان لحملة اكتتاب جود الخيرية

تبرع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بمبلغ 50 مليون ريال سعودي كجزء من حملة الاشتراك في شركة جود للإسكان ، لتوفير السكن الملائم لما يقرب من 3500 من الأسر الأكثر احتياجًا خلال شهر رمضان المبارك كما شاركت في الحملة مجموعة من الشخصيات والمؤسسات والشركات المهمة من المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى