كم تساوي نقاط الراجحي في أسواق المزرعة بالريال السعودي - موقع الأرشيف
منوعات

كم تساوي نقاط الراجحي في أسواق المزرعة بالريال السعودي

كم تساوي نقاط الراجحي في أسواق المزرعة بالريال السعودي، يمكن الاستعلام عن نقاط الراجحي وقيمتها في اي من المؤسسات التجارية والخدماتية ويتضح في هذا المقال كم تساوي نقاط الراجحي في أسواق المزرعة 1500ألف نقطة.

كم تساوي نقاط الراجحي في أسواق المزرعة بالريال السعودي

تم تحديد قيمة نقاط الراجحي في الأسواق الزراعية بحيث تكون كل 250 نقطة تساوي ريال سعودي واحد ، أي أن النقطة الواحدة تساوي أربعة أجزاء من الألف ، أو 0.004. واحد ، إذا كان عدد النقاط غير كافٍ لسعر الشراء ؛ يمكن للعملاء إتمام الدفع مقابل المشتريات من خلال طرق الدفع المختلفة التي توفرها هذه الأسواق.

50،000 نقطة الراجحي كم تساوي

بما أن كل 250 نقطة تساوي 1 ريال سعودي ، فإن كل 50000 نقطة من نقاط الراجحي تساوي 200 ريال سعودي ، ويتم اكتساب نقاط برنامج مكافآت الراجحي باستخدام بطاقات الراجحي الائتمانية ومصرف الراجحي وصرفها عمليات شراء متعددة ، وقام مصرف الراجحي بتحديد وإنشاء عدد من النقاط المكتسبة لكل بطاقة بقيمة فاتورة الشراء.

قيمة 1000 نقطة الراجحي

كل نقطة من نقاط الراجحي تساوي 0.004 ريال سعودي ، أي أن كل ألف نقطة الراجحي تساوي 4 ريال سعودي ، ويمكن استبدال هذه النقاط بالعديد من القسائم التجارية بعد تحصيلها ، ويكون لها رسم شهري قدره 100،000 نقطة وهي 500 ريال سعودي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى