كم تساوي نقاط الراجحي في النهدي بالريال السعودي - موقع الأرشيف
السعودية

كم تساوي نقاط الراجحي في النهدي بالريال السعودي

كم تساوي نقاط الراجحي في النهدي بالريال السعودي، حيث يعتبر مصرف الراجحي من اهم المصارف التى تتواجد في المملكة العربية السعودية، يقدم العديد من الخدمات الالكترونية المختلفة لكافة المواطنين السعوديين، والتي يمنحها مصرف الراجحي لجميع عملائه عند استخدامهم لأي من الخدمات التي يقدمها هذا البنك، لذلك تهتم الأرشيف بتوضيح ما هي نقاط مكافآت مصرف الراجحي بالإضافة إلى قيمة نقاط مكافآت الراجحي بالريال في النهدي، وكذلك ذكر طريقة استبدال نقاط الراجحي في النهدي.

نقاط مكافأة الراجحي

يتم منح نقاط مكافآت الراجحي من قبل إدارة مصرف الراجحي لجميع عملاء البنك، بعد استخدامهم للخدمات التي يقدمها البنك، وتضاف هذه النقاط إلى حساب العميل ليتمكن العميل من تحويل هذه النقاط، عندما تحتاج مبالغ نقدية بالريال السعودي من خلال العديد من الطرق.

كم تساوي نقاط الراجحي في النهدي بالريال السعودي

نقاط الراجحي تساوي 0،004 ريال سعودي للنقطة، حيث يمكن كسب ريال سعودي واحد من خلال تجميع عدد من النقاط يصل إلى 250 نقطة، كما يمكن لعملاء مصرف الراجحي استبدال هذه النقاط في أي وقت وبعدة طرق، والحصول عليها نقدا بالريال السعودي.

استبدال نقاط الراجحي في النهدي

يمكن استبدال النقاط الموجودة في حساب العميل لدى مصرف الراجحي في شركة النهدي باتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى أي صيدلية أو محل النهدي.
  • تقديم طلب الدفع من خلال نظام المكافآت المقدم من البنك.
  • يرجى تزويد البائع برقم هاتف العميل في صيدليات النهدي.
  • أدخل هذا الرقم في برنامج نقاط مصرف الراجحي.
  • أدخل رمز التفعيل المستلم برسالة نصية على هاتف العميل.
  • تحويل النقاط في حساب العميل إلى مبالغ نقدية بالريال لدفع ثمن المشتريات التي تتم في صيدليات النهدي. في حال كان المبلغ المستحق أقل من المشتريات يدفع العميل المبلغ المتبقي من حسابه الخاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى