كم ثروة شاكيرا - موقع الأرشيف
مشاهير

كم ثروة شاكيرا

كم ثروة شاكيرا، المغنية اللبنانية الشهيرة شاكيرا وهي زوجة بيكيه لاعب نادي برشلونة الاسباني، كما وتعتبر من اشهر الشخصيات الفنية في العالم، كم ثروة شاكيرا، بدأت الشائعات تنتشر بأن بيكيه قد خان زوجته شاكيرا وأنهما على وشك الانفصال وبحسب الأنباء، لم يؤكد الاثنان انفصالهما، بدأت الأسئلة حول مهنة شاكيرا وصافي ثروتها، وقد عرفنا بالفعل ما هي أصول شاكيرا، وكم عمرها، وسنتعرف أيضًا من خلال موقع الأرشيف من هي شاكيرا، ومقدار صافي ثروتها، وسنسلط الضوء أيضًا على عقارات شاكيرا الفاخرة، بالإضافة إلى ذكر رابط حسابها الرسمي على إنستجرام.

من هي شاكيرا السيرة الذاتية

شاكيرا مغنية وراقصة لبنانية مولودة في كولومبيا، إنها مغنية ناجحة للغاية وفازت بالعديد من جوائز الموسيقى اللاتينية والأمريكية، اشتهرت شاكيرا بأغاني مثل “متى، أينما” و”الوركين لا تكذب”، إنها الفنانة الكولومبية الأكثر مبيعًا على الإطلاق، حيث تم بيع أكثر من 70 مليون ألبوم في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى ذلك ، عملت شاكيرا كواحدة من الحكام في برنامج مسابقة الغناء الشعبي The Voice.

سيرة شاكيرا

ولدت شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول في بارانكويلا، كولومبيا، لأب لبناني وأم كولومبية، شاكيرا تكرم تراثها اللاتيني والعربي في موسيقاها، كتبت أغنيتها الأولى في سن الثامنة ووقعت أول صفقة قياسية لها في سن الثالثة عشرة، سيرتها الذاتية كالتالي:

  • الاسم الكامل: شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول.
  • الاسم المستعار: شاكيرا.
  • مكان الميلاد: بارانكويلا.
  • محل الإقامة: تنتقل بين “برشلونة، بارانكويلا، دبي، كولومبيا، ميامي، لوس أنجلوس”.
  • الجنسية: كولومبيا.
  • الجنسية: الجنسية الأمريكية.
  • الأصل: لبناني الأصل.
  • الديانة: تعتنق الديانة المسيحية.
  • الطائفة: الأرثوذكسية.
  • التعليم: حاصل على درجة البكالوريوس.
  • ألما ماتر: جامعة لوس أنجلوس.
  • اللغة الأم: الإسبانية.
  • لغات أخرى: الإنجليزية.
  • المهنة: مغنية وراقصة موسيقى الروك والبوب.
  • سنوات النشاط: من 1991 حتى الآن.

كم ثروة شاكيرا

تعتبر شاكيرا الآن واحدة من أنجح المطربين على الإطلاق، وتبلغ ثروتها الصافية 300 مليون دولار، وفقًا لموقع Celebrity Net Worth، في الآونة الأخيرة، باعت شاكيرا أكثر من 125 مليون ألبوم في جميع أنحاء العالم وتعتبر ثاني أنجح مطربة لاتينية على الإطلاق بعد غلوريا إستيفان، عملت المغنية الكولومبية الأكثر مبيعًا على الإطلاق، شاكيرا كمدربة في موسمين من مسابقة الغناء الأمريكية “ذا فويس” من 2013 إلى 2014.

أين تقيم شاكيرا

تعيش شاكيرا في حي بيدرالبيس الحصري في برشلونة، حيث تقضي وقتها منذ جائحة فيروس كورونا، كما أنها تمتلك عقارات في ميامي بيتش وأوروغواي وجزر الباهاما مع ثروة هائلة تحت تصرفها، جمعت قائمة لا تصدق من العقارات المذهلة على مر السنين.

أملاك الفنانة شاكيرا

لقد قطعت شاكيرا شوطًا طويلاً منذ طفولتها المتواضعة في كولومبيا، بمهنة نجمية بدأت عندما كان عمرها 13 عامًا فقط، ليس من المستغرب أن يكون النجم قد بنى مجموعة رائعة من الأصول على مر السنين التي تمتد عبر العالم، وفيما يلي سوف نتعرف على بعض أصول شاكيرا المذهلة.

مزرعة شاكيرا في أوروغواي

في عام 2000 بدأت شاكيرا بمواعدة أنطونيو دي لا روا، نجل الرئيس الأرجنتيني السابق فرناندو دي لا روا، وغالبًا ما شوهد الزوجان يقيمان في مزرعتهما في قرية الصيد الصغيرة فارو خوسيه إجناسيو في أوروغواي، من غير المعروف متى استحوذ المغني على العقار أو كم أجرها، لكننا نعلم أنها في عام 2008 تحصنت هناك لبدء العمل على ألبوم جديد.

قصر شاكيرا في فلوريدا

بمجرد أن حققت نجاحًا كبيرًا في عام 2001 م، بدأت شاكيرا في بناء محفظتها العقارية الفاخرة، وفي يونيو من ذلك العام، استحوذت على هذا العقار المصمم على طراز البحر الأبيض المتوسط ​​الواقع في مجتمع مسور مرموق في جزيرة لا جورسي، فلوريدا، مقابل 1.1 مليون دولار (790 الف جنيه استرليني).

قصر شاكيرا في ميامي بيتش

في سبتمبر 2001 م، بعد وقت قصير من شراء أول قصر لها في ميامي بيتش، اشترت شاكيرا هذا المنزل المذهل في نفس المنطقة، يمتد المنزل على مساحة تزيد عن 8000 قدم مربع ويقع على طريق نورث باي المرموق اشتراها المغني مقابل 3.4 مليون دولار (2.5 مليون جنيه)

جزيرة شاكيرا الخاصة

في عام 2011 بدلاً من شراء قصر ضخم آخر، قامت شاكيرا برهان عقاري جريء على حصة في جزيرة خاصة، لذلك تعاونت المغنية مع روجر ووترز والمغني الإسباني أليخاندرو سانز لشراء المنتجع مقابل 15 مليون دولار، مع خطط بناء فنادق وشقق فاخرة وملاعب جولف مما يجعلها ملاذًا بالتأكيد للفنانين.

بيت عطلات شاكيرا

في الآونة الأخيرة في نهاية عام 2019 م، اشترت شاكيرا وزوجها فيلا مبنية حديثًا في أحد مواقع العطلات المفضلة لديهم، جزيرة قبرص على البحر المتوسط، ومن المقرر أن تكون الفيلا جاهزة عام 2022 وتقع في منتجع Cap St. Luxurious Georges.

حساب شاكيرا ريبول إنستغرام

بالإضافة إلى جميع ممتلكاتها السابقة ، تمتلك شاكيرا حسابًا رسميًا على منصة Instagram مع 72.7 مليون متابعًا من جميع أنحاء العالم، ولا عجب بعد كل هذه النجاحات التي حققتها أن تحبها هذا العدد الهائل من المعجبين والمهتمين بها وبأخبارها، ويمكن متابعة شاكيرا على حسابها الوحيد، وموثقة على انستجرام مباشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى