كم سعر الديزل في السعودية شعبان ورمضان 1444 - موقع الأرشيف
السعودية

كم سعر الديزل في السعودية شعبان ورمضان 1444

كم سعر الديزل في السعودية شعبان ورمضان 1444، تحدد الشركة العامة للنفط أرامكو في السعودية أسعار الديزل لشهر رمضان، كم سعر الديزل في السعودية برمضان، كما أعلنت الشركة العامة للنفط أرامكو في المملكة العربية السعودية بعد اقتراب شهر رمضان المبارك كما تقف الشركة، تعمل باستمرار على توحيد أسعار الوقود والوقود في جميع المناطق، لذلك يهتم موقع الارشيف بالحديث عن أسعار الوقود في المملكة العربية السعودية للسيارات بعد بيان أسعار الديزل اليوم.

كم سعر الديزل في السعودية شعبان ورمضان 1444

السعر المناسب لجميع المواطنين في أي وقت.

أسعار الديزل في المملكة العربية السعودية

يمكن للمواطنين في المملكة العربية السعودية التعرف على أسعار الديزل وجميع أنواع الوقود الأخرى من خلال زيارة الرابط الرسمي لشركة مشتقات النفط أرامكو aramco.com، حيث خصصت الشركة رابطًا لعرض أسعار الوقود، كل شهر حسب ما تحدده الشركة حيث يتم تجديد السعر كل شهر على حدة حسب اتجاهات السوق المحلي.

كم سعر الديزل في السعودية شعبان ورمضان 1444

يبلغ سعر لتر البنزين في المملكة العربية السعودية ما يقارب 2.18 ريال سعودي للبنزين 91 قيراطًا، بينما يبلغ سعر لتر البنزين 2.33 قيراطًا، سعر اللتر 2.33 ريال سعودي في المحطات المحلية، حيث يعتبر السعر موحدًا من قبل شركة أرامكو، للمنتجات البترولية لجميع مناطق المملكة للبيع بالتجزئة.

جدول اسعار المحروقات في السعودية شعبان ورمضان 1444

تحدد أسعار الوقود في بداية كل شهر ميلادي حسب متطلبات السوق المحلي ويمكن الاطلاع على أسعار الوقود لشهر شعبان ورمضان عام 1444 من خلال الجدول التالي:

نوع الوقود الثمن
البنزين 91 1 لتر إلى 2.18 ريال سعودي
95- بنزين 1 لتر إلى 2.33 ريال سعودي
ديزل 1 لتر إلى 0.75 ريال سعودي
الكيروسين 1 لتر بسعر 0.81 ريال سعودي
غاز البترول المسال 1 لتر بسعر 0.90 ريال سعودي

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى