كم سعر طاولة تغيير الحفاظ في السعودية 2023 - موقع الأرشيف
مقالات

كم سعر طاولة تغيير الحفاظ في السعودية 2023

كم سعر طاولة تغيير الحفاظ في السعودية 2023، تعتبر طاولة تغير الحفاظ من المستلزمات الهامة التي تجهز مع اغراض البيبي الجديد وتسال النساء عن أفضل أنواع طاولات تغيير الأطفال المتوفرة في المملكة العربية السعودية ، حيث تعتبر طاولة تغيير الأطفال من أهم الأدوات التي تحتاجها المرأة عند الاستعداد لاستقبال مولود جديد. ما هو سعر مغير الحفاضات في السعودية لعام 2023 بجميع أنواعه؟

كم سعر طاولة تغيير الحفاظ في السعودية 2023

يمكن معرفة سعر طاولة التغيير حسب نوع الجدول في السعودية من خلال ما يلي

طاولة تغيير بيبي بورن

يبلغ سعر طاولة التغيير Baby Born 2023 في المملكة العربية السعودية حوالي 192 ريال سعودي ، تأتي هذه الطاولة بتفاصيل ملونة وزخرفة خشبية جميلة على الأرجل ، ومرفقة بحاملة أطفال يمكن وضع أغراضها لتغيير الحفاضات. وضعت ومصنوعة من مواد عالية الجودة.

طاولة تغيير محمولة ديزاير

سعر طاولة التغيير المحمولة ديزاير 2023 في المملكة العربية السعودية حوالي 249 ريال سعودي ، ويشمل هذا السعر ضريبة القيمة المضافة ، البلى والأوساخ والكسر ، فهي سهلة التنظيف والغسيل.

تغيير المغير

يبلغ سعر طاولة التغيير 2023 في المملكة العربية السعودية حوالي 689 ريالاً سعودياً ، أما بالنسبة لمواصفاتها فهي صغيرة الحجم وقابلة للطي ، كما أنها مزودة بنظام لمنع السقوط وسائد مطاطية مانعة للانزلاق. وحجرات تخزين الإسفنج والصابون ومستلزمات الحمام.

طاولة تغيير الحفاضات ايكيا زان

سعر طاولة التغيير IKEA 2023 خشب الزان في المملكة العربية السعودية حوالي 301 ريال سعودي. مصنوع من خشب الزان باللون الأبيض. إنه سهل التركيب ومريح للغاية. لها حواف لحماية الأطفال من السقوط. كما أنه لا يحتوي على بطارية أو مواد خطرة.

طاولة تغيير الحلم على مي

يبلغ سعر طاولة تغيير الحفاضات Dream On Me 2023 في السعودية حوالي 1،488 ريال سعودي ، وهي مصنوعة من خشب الصنوبر النيوزيلندي ، ومرفقة بوسادة وطقم مانع للإمالة ، بالإضافة إلى ثلاثة أدراج كبيرة. يأتي باللون الأبيض ، والأخضر الزيتوني ، والرمادي الفولاذي ، والوردي الداكن.

مغير أفقي

سعر حافظة التغيير الأفقية للأطفال 2023 في السعودية حوالي 1،585 ريال سعودي. يمكن تثبيته على الحائط لتوفير المساحة. وهي مصنوعة من البولي ايثيلين عالي الكثافة. لها سطح أملس وسهل التنظيف. إنها متينة للغاية وتحتوي على خطافين على الجانبين لحماية الطفل من السقوط ، بالإضافة إلى سكتين لتعليق المناشف.

مواقع بيع طاولات حفاضات الأطفال في السعودية

يمكن شراء طاولات التغيير في المملكة العربية السعودية عبر الإنترنت في العديد من المتاجر ، بما في ذلك متجر أمازون مع خدمة الشحن والتوصيل الدولي مجانًا ، ومتجر ايكيا مع التوصيل المجاني إذا كانت قيمة المشتريات تزيد عن 500 ريال سعودي ، ومتجر بوتري بارن كيدز للأطفال الذين لديهم نفس الشيء. التسليم اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى