كم عرض الهلال لكيليان مبابي - موقع الأرشيف
رياضة

كم عرض الهلال لكيليان مبابي

كم عرض الهلال لكيليان مبابي، عادًة ما تقوم الأندية الكبرى لكرة القدم في مختلف دول العالم باستقطاب لاعبين جدد من جنسيات مختلفة وذلك لإثراء الحالة الرياضية للفريق وتحسين قدرته على اللعب والحصول جوائز وفي الاونة الأخيرة قام الهلال السعودي باستقطاب لاعبين مميزين من بينهم كريستيانو رونالدو وغيرهم وفي الآونة الأخيرة دار حديث حول انتقال الفرنسي كيليان مبابي إلى الهلال فكم كانت قيمة الصفقة، وكم عرض الهلال لكيليان مبابي..

من هو كيليان مبابي ويكيبيديا

اسمه كيليان مبابي لوتين من أشهر لاعبي الساحرة المستديرة في العالم وهو لاعب فرنسي يلعب في مركز الهجوم مع نادي باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي والمنتخب الفرنسي، كما يُعتبر أحد أفضل اللاعبين في العالم، وهو معروف بدقته في الإنهاء، والمراوغة، والقوة، والسرعة العالية.

بدأ مبابي  المولود في 20 ديسمبر 1998 مسيرته الكروية مع موناكو في الدوري الفرنسي، حيث شارك لأول مرة في عام 2015، وكان يبلغ من العمر 16 عامًا، وفاز معهم بلقب الدوري الفرنسي، كما حصل على جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الفرنسي، فضلًا عن جائزة الفتى الذهبي.

في عام 2017، وقع مع منافسه في الدوري باريس سان جيرمان على سبيل الإعارة الأولية، والذي أصبح عقد دائم في عام 2018 في صفقة انتقال قيمتها 180 مليون يورو، ليصبح أغلى مراهق بالعالم، وثاني أغلى لاعب في العالم.

كم عرض الهلال لكيليان مبابي

تداولت العديد من المواقع الرياضية وصفحات مختلفة قالت إنها لنادي الهلال السعودي أنباءًا عن أن النادي السعودي عرض على اللاعب الفرنسي الذي يلعب في منطقة الوسط والهجوم لدى نادي سان جيرمان الفرنسي صفقة انتقال بقيمة تصل إلى 300 مليون يورو ولكن سرعان ما تضاربت الأبناء وأن المبلغ المعروض على مبابي أقل من ذلك.

وبحسب نادي سان جيرمان فإن اللاعب مبابي كان قد رفض الاستمرار في تجديد عقده معه والذي من المقرر أن ينتهي الصيف المقبل هو ما فتح الباب أمام الأندية الأخرى للحديث معه في صفقات انتقال إلا أن اللاعب الذي يبلغ من العمر 24 عامًا وكان له حضور قوي في مونديال 2022 رفض الكشف عن أي صفقة انتقال محتملة.

ما هي ديانة كيليان مبابي

يحاول عشاق لاعبين كرة القدم التعرف على معلومات دقيقة عن لاعبيهم المفضلين وسيرتهم الذاتية بالإضافة إلى حياتهم الأسرية والديانات التي يعتنقونها خاصة إذا كان لأحدهم موقف معين من بعض السلوكيات وبعد أن قام مبابي بتغطية اسم شركة المشروبات الكحولية في أحد المباريات خلال الموسم الرياضي الماضي ظن الكثيرون أنه يعتنق الديانة الإسلامية ولكنه خرج على الجمهور بعد ذلك وأخبر أنه يعتنق الديانة المسيحية ولكنه يرفض أن يرتبط اسمه وصورته بالترويج لأي من المشروبات الروحية أو شركات الوجبات السريعة وذلك لأنه يؤمن بأن لاعب كرة القدم هو قدوة لفئات كثيرة من المراهقين وهو لا يريد أن يكون قدوة سيئة.

يُشار أن مبابي ولد لأب مسيحي من أصول أفريقية وأم مسلمة الديانة من دولة عربية هي الجزائرية فايزة العماري وقد نشأ تحت رعايتها في سنوات طفولته المبكرة ما جعله أكثر انتماءً لأخلاق الدين التي تُدين به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى