كم عمر العميد خميس محمد سهل ويكيبيديا - موقع الأرشيف
مشاهير

كم عمر العميد خميس محمد سهل ويكيبيديا

كم عمر العميد خميس محمد سهل ويكيبيديا، يحمل العميد خميس محمد سهل الجنسية البحرينية وقد جرى اعتقاله لقضايا فساد قام بها وانتشرت في الآونة الأخيرة أنباء إحالة العميد خميس محمد سهل إلى النيابة العامة، وتضج وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بهذه الأنباء كما نذكر حقيقة أنه تم اعتقاله، بالإضافة إلى التعرف على التهمة الموجهة إليه.

معلومات عن العميد خميس محمد سهل ويكيبيديا

العميد خميس محمد سهل من الشخصيات المشهورة في مجال السياسة في الوطن العربي، حيث شغل العديد من المناصب السياسية والإدارية في مملكة البحرين، من أهمها منصب وكيل الوزارة المساعد للشؤون الإدارية في وزارة الداخلية في البحرين ، وقدم العديد من الإنجازات التي جعلته شخصية شعبية بين المواطنين، منها إقامة احتفال كبير بيوم الطبيب البحريني تقديراً لمهامهم وجهودهم في المهنة.

خميس محمد سهل السيرة الذاتية

تتضمن السيرة الذاتية للعميد الركن خميس محمد سهل المعلومات التالية:

  • الاسم الكامل: خميس محمد سهل.
  • العمر: 46 سنة.
  • سنة الميلاد: 1976 م.
  • الجنسية: بحريني.
  • بلد الجنسية: البحرين.
  • اللغات: العربية.
  • دين الاسلام.
  • الوظيفة: وكيل مساعد للشؤون الإدارية بوزارة الداخلية البحرينية.

كم عمر العميد خميس محمد سهل ويكيبيديا

العميد الركن خميس محمد سهل يبلغ من العمر 46 عامًا، ويعتبر من كبار الشخصيات الذين شغلوا منصبًا كبيرًا في مملكة البحرين وصدر مرسوم من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة خلال العام 2019 م بتعيين العميد خميس محمد سهل خميس وكيلاً مساعداً للشؤون الإدارية بوزارة الداخلية البحرينية.

شاهد أيضاً .. سبب وفاة سليمان الملا الملحن الكويتي

سبب اعتقال العميد خميس سهل

أعلنت وزارة الداخلية في البحرين نبأ إحالة العميد الركن خميس الساحل في اليوم الحادي والعشرين من شهر يوليو / تموز 2022 م إلى النيابة العامة، بعد توجيه مجموعة من الاتهامات ضده تتعلق بالفساد، ووزارة الداخلية وأكدت الداخلية أن العميد خميس متورط في مجموعة من القضايا المتعلقة بالفساد المالي والإداري، كما أخل بالواجبات الموكلة إليه، مما أدى إلى إيقافه عن أداء مهامه والقبض عليه.

تهم العميد خميس محمد سهل

اتُهم العميد الركن خميس الساحل بعدد من التهم المتعلقة بالفساد، حيث استغل منصبه ونفوذه في الفساد الإداري والحصول على أموال من مصادر غير مشروعة لذلك أوقفته الجهات المسؤولة عن العمل واعتقلته وبدأت التحقيق معه حتى صدور حكم بحقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى