كم عمر المغنية رنا بدر الدين - موقع الأرشيف
مشاهير

كم عمر المغنية رنا بدر الدين

كم عمر المغنية رنا بدر الدين، في جريمة مروعة طالت احدى نجوم الفن في السودان وهي المطربة ومغنسة الراب رنا بدر الدين حيث وجدث مغطاه بدمائها وصُدم الشارع السوداني بنبأ العثور على جثة مغنية الراب الشهيرة رنا بدر الدين داخل شقتها، بعد أيام من وفاتها  مما اضطر الجهات الأمنية للتحقيق في الأمر والكشف عن ملابسات الحادث.

معلومات عن رنا بدر الدين ويكيبيديا

رنا بدر الدين هي مغنية راب سودانية، ولدت في السودان، وبدأت الغناء منذ 2011 ميلادية، وأصبحت مشهورة من خلال فيديوهاتها الغنائية على منصات التواصل الاجتماعي وقناتها الرسمية على يوتيوب، لتصبح من أشهر فناني الراب السودانيين، وبينما رافقت هذا الفن بالموسيقى الحديثة، قُتلت في 17 ديسمبر 2022 م داخل شقة سكنية بالخرطوم.

كم عمر المغنية رنا بدر الدين

العمر الدقيق لرنا بدر الدين غير معروف، لكن يُعتقد أنه ولد في التسعينيات وهو في العشرينيات والثلاثينيات من عمره السودان وخارجها ، وتحظى بشعبية كبيرة بين جمهور الشباب السوداني.

شاهدي أيضاً .. سبب مقتل مغنية الراب رنا بدر الدين

سبب وفاة رنا بدر الدين

أعلنت السلطات الأمنية السودانية، العثور على الفنانة رنا بدر الدين مقتولة في إحدى الشقق، حيث تلقت ضربات متعددة على الرأس والوجه والرقبة بآلة خشبية، وتعرفت الجهات الأمنية على مرتكب الفعل والذي تبين أنه ابن صاحب الشقة وهو في العشرينيات من عمره وكان الدافع وراء القتل هو اندلاع مشادة كلامية بين الفنان والشاب تخللتها كلمات مسيئة الأمر الذي تطلب من الجاني قتل الضحية، وشارك سائق توكتوك من الخرطوم في الجريمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى