كم عمر تماني زوجة ملحم زين - موقع الأرشيف
مشاهير

كم عمر تماني زوجة ملحم زين

كم عمر تماني زوجة ملحم زين، الفنان اللبناني الشهير ملحم زين وهو احد اشهر النجوم في الوطن العربي، ولديه العديد من الالبومات الغنائية الجميلة، كم عمر تماني زوجة ملحم زين، التي تعتبر من أندر زوجات الفنانين من الناحية الإعلامية، وهي امرأة من أصل يمني، وتنحدر من عائلة محافظة، من خلال المعلومات التي سيتم سردها في الأسطر التالية.

من هي تماني زوجة ملحم زين ويكيبيديا

تماني زوجة النجم العربي ملحم زين، وهي شخصية خارج الوسط الفني بعيدة عن عالم الأضواء والشهرة، على عكس الأزواج المشاهير بسبب ظهورها النادر في وسائل الإعلام، تماني تعتنق الدين الإسلامي، ومن المرجح أنها من المذهب الشيعي، وشوهدت مؤخراً بجانب زوجها على هامش حفل توزيع الجوائز، JoyAwards 2023 في العاصمة السعودية.

كم عمر تماني زوجة ملحم زين

العمر الحقيقي لتماني علي سالم البيض فير معروف بدقة، لكن الأرجح أنها تبلغ الأربعين من عمرها، وولدت في اليمن في ثمانينيات القرن الماضي من زوجها ملحم زين.

ما جنسية تماني علي البيض

تماني علي البيض من أصل يمني، وتحمل الجنسية اللبنانية بالإضافة إلى جنسية والدتها اليمنية، هي ابنة علي سالم البيض رئيس جنوب اليمن الأسبق قبل إعلان الوحدة بين اليمنيين في أوائل التسعينيات، الجنوب سابقا.

قصة تماني وزوجها ملحم زين كاملة

بدأت تفاصيل قصة تماني وملحم زين في مطلع عام 2008 م، عندما استدعى والدها ملحم زين للاحتفال بعيد ميلادها في بيروت، وخلال الحفل تعرفت الأخيرتان على بعضهما البعض، وتبادلا مشاعر الإعجاب بذلك. سرعان ما تطورت وتوجت برابطة رسمية في نيسان مع حفل خاص استضافه مجمع البيال في العاصمة اللبنانية، بحضور فني وسياسي لافت، يعيش الزوجان حياة هادئة ومستقرة يسودها الانسجام والتناغم مع أربعة من أبنائهما على سبيل (فاطمة – علي – حسين – زينب).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى