كم عمر زوجة ياسين بونو - موقع الأرشيف
رياضة

كم عمر زوجة ياسين بونو

كم عمر زوجة ياسين بونو، بعد مشاركة صور ياسين بونو وزوجته عبر منصات التواصلل سئل الكثير من المتابعين عن عمرها حيث استطاع ياسين بونو صد كل التسديدات التي وجهت للمنتخب المغربي في مونديال 2022 ، وهذا أظهر للعالم أجمع أنه أفضل حارس مرمى في تلك البطولة ، لذلك من خلال موقع الأرشيف سوف نعرفه من هو ياسين بونو حارس منتخب المغرب وكم عمر بونو حارس منتخب المغرب بالإضافة إلى زوجة ياسين بونو على ويكيبيديا.

طالع ايضا .. تفاصيل عقد ياسين بونو مع الهلال

من هي زوجة ياسين بونو ويكيبيديا

زوجة ياسين بونو حارس مرمى المنتخب المغربي ، شابة من أصل مغربي وجنسية تدعى إيمان ، ربما لا تعمل بدوام كامل لرعاية ابنها الصغير “إسحاق” ودعم بونو وتجدر الإشارة إلى أنها التقت ببونو منذ عدة سنوات ، منذ أكثر من 10 سنوات ، لكنهما تزوجا عام 2012 ولديهما طفل واحد ، وتعرضت إيمان بونو للتخويف مؤخرًا من قبل أحد المعجبين الذي أرسل لها بريدًا إلكترونيًا مفاده أن إيمان ليست جميلة ، لكن إيمان استقبلت التعليق بضحكة ولم تهتم.

كم عمر زوجة ياسين بونو

إيمان بونو ، زوجة ياسين بونو ، في الثلاثينيات من عمرها وولدت إيمان عام 1992 في مدينة مغربية ، مما يعني أنه أصغر من بونو بسنة واحدة فقط وتزوج الزوجان قبل عشر سنوات ، ومنذ ذلك الحين ، كانت إيمان أكبر دعم لبونو في تحقيق حلمه ، وهو الوصول إلى العالمية.

عمر اللاعب ياسين بونو

يبلغ عمر حارس المرمى المغربي ياسين بونو 31 سنة ، ولد بونو في مونتريال بكندا في 5 أبريل 1991. وتجدر الإشارة إلى أن بونو بدأ مسيرته الرياضية منذ 2010 حتى الوقت الحاضر ، وقبل سنوات قليلة من لعبه مع فريق وان صفوف الأندية المختلفة ولكن بطريقة غير مهنية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى