كم عمر صمود المؤمن - موقع الأرشيف
مشاهير

كم عمر صمود المؤمن

كم عمر صمود المؤمن، تعد صمود المؤمن من اشهر الفنانات في الوطن العربي، وهي ممثلة تحمل الجنسية الكويتية، كم عمر صمود المؤمن، ومن هو زوجها، التي اكتسبت شهرة واسعة كأفضل ممثلة في الخليج العربي، بعد أن قدمت أكثر من عمل فني ناجح في الخليج في فترة قصيرة جدًا، التي سيجيب عليها الأرشيف، بالإضافة إلى معلومات عن ولادة صمود المؤمن، ومسقط رأس ثبات المؤمن.

كم عمر صمود المؤمن

الفنانة سمود المؤمن تبلغ من العمر 31 عامًا، من مواليد 4 مارس 1991 م بالعاصمة الكويت، اشتهرت صمود بميولها الفنية منذ طفولتها، من خلال مشاركتها في المسارح المدرسية، وبعد ذلك حصلت عليها الكثير من الأعمال الفنية، وخاصة الأعمال الكوميدية والمأساوية، وقال في أكثر من مقابلة إنه يميل إلى هذا النوع من الفن لأن لديه مساحة أكبر للتعبير فيه.

مواليد صمود المؤمن

سمود المؤمن من مواليد 4 مارس 1991 م، حيث ينحدر من عائلة من أصول كويتية، ويشار إلى سمود بقدرتها الكبيرة على الوصول إلى سلم النجومية في فترة قصيرة من الزمن، على الرغم من وجودها لدى العديد من الفنانين الشباب وصعوبة العمل الفني مقارنة بالأعمال الأخرى، إلا أنه استطاع أن يصل إلى المكانة التي تناسبه في السينما الخليجية، كما نال حب الناس من جميع أنحاء الوطن العربي.

أصل صمود المؤمن من وين

ولدت سمود المؤمن في مدينة الكويت العاصمة حيث نشأت وترعرعت ودرست جميع المراحل العلمية في مدارسها وحصلت على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة شابة من الخليج العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى