كم عمر عثمان ديمبيلي لاعب فرنسا - موقع الأرشيف
رياضة

كم عمر عثمان ديمبيلي لاعب فرنسا

كم عمر عثمان ديمبيلي لاعب فرنسا، يدين اللاعب عثمان ديمبيلي بالديانة الاسلامية وهو من لاعبين المنتخب الفرنسي والنجوم الصاعدين في ملاعب كرة القدم وتميز اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي بأدائه الرائع في المنتخب الفرنسي، حيث شارك في نهائي مونديال قطر 2022 أمام المنتخب الأرجنتيني وكان معروفًا أيضًا باللعب في نادي برشلونة في وسط الفرقة، ويريد عشاق كرة القدم المستديرة معرفة تفاصيل لاعبي كرة القدم، لذلك سيعرف من خلال موقع الأرشيف كم عمر عثمان ديمبيلي لاعب المنتخب الفرنسي ومن هو عثمان ديمبيلي ويكيبيديا.

من هو عثمان ديمبيلي ويكيبيديا

عثمان ديمبيلي لاعب كرة قدم فرنسي، ولد في الخامس عشر من مايو 1997 م في فيرنون بقسم أور بفرنسا، وعمره 25 عامًا، ويلعب ديمبيلي كجناح للمنتخب الفرنسي ونادي برشلونة، وقد بدأ لعب في مسيرة الشباب مع نادي مادلين إفرو من 2004 م إلى 2009 م، ثم انتقل إلى نادي إيفرو من 2009 م إلى 2010  ، ومن هناك إلى نادي رين الفرنسي حتى 2015 م، ثم بدأ اللعب في نادي برشلونة من 2017 م. حتى الآن بمبلغ 105 مليون يورو.

شاهد أيضاً .. هل ميسي يهودي أم مسيحي

كم عمر عثمان ديمبيلي لاعب فرنسا

عثمان ديمبيلي يبلغ من العمر 25 عامًا ، حيث ولد في 15 مايو 1997 م في فيرنون بمنطقة إيور بفرنسا، وبدأ بممارسة حبه لكرة القدم منذ عام 2004 م، عندما كان يبلغ من العمر سبع سنوات، وبدأت مسيرته الاحترافية مسيرته الكروية، في سن السابعة عشرة مع فريق رين درايف الفرنسي، ثم انتقل إلى رين، ومن هناك إلى بوروسيا دورتموند، حتى استقر الآن للعب لبرشلونة.

ما هي ديانة عثمان ديمبيلي

يعتنق اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي الديانة الإسلامية، رغم أنه نشأ في فرنسا ، والده من أصل مالي ووالدته فرنسية، لكنه أكد أنه اعتنق الدين الإسلامي من خلال إحدى تغريداته على شبكة التواصل الاجتماعي إنستغرام، أظهر فيه فخره بالدين الإسلامي، حيث أن عائلته من العائلات الإسلامية المحافظة في فرنسا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى