كم عمر لامين يامال اصغر لاعب أساسي يشارك في دوري ابطال اوروبا - موقع الأرشيف
رياضة

كم عمر لامين يامال اصغر لاعب أساسي يشارك في دوري ابطال اوروبا

كم عمر لامين يامال اصغر لاعب أساسي يشارك في دوري ابطال اوروبا، لقد حقق للاعب لامين يامال شهرة عالية وواسعة في مختلف أنحاء العالم كونه أصغر لاعب كرة قدم في العالم حاليًا، والذي يبلغ من العمر الخامس عشر عامًا، كما وأن للاعب لامين بدأ اللاعب في الكرة منذ عمر الحادي عشر عامًا، من جانب أخر شارك للاعب لامين يامال في مبارايات أمس برفق نادي برشلون.

كم عمر لامين يامال اصغر لاعب أساسي يشارك في دوري ابطال اوروبا

بدأت عملية البحث عن عمر للاعب لامين يامال في الساعات الماضية من قبل الجمهور، بعد أن شارك في مباراة يوم أمس في دوري الأبطال أوروبا، كما وأن عمر للاعب لامين يامال الآت الخامس عشر عامًا، والذي يعد أصغر لاعب كرة القدم، وهو للاعب الذي نشأ في المدينة الكتالونية في مدينة برشلونة، والذي حقق الأهدااف برغ من عمره الصغير ولكانه محترف في كرة القدم.

من هو لامين يامال ويكيبيديا

يعد اللاعب لامين يامال هو أصغر لاعب كرة قدم في تاريخ الكرة، والذي ولد في عام 2007 في شهر يونيو، في مدينة برشلونة في اسبانيا، والذي يقيم حاليا في دول اسبانيا، ويحمل اسم للاعب لامين يامال، والمشهورة باسم يامال، والذي يعود أصله الى المغرب العربي.

كما وأن للاعب لامين يامال يحمل الجنسية الأسبانيا، ويتحدث بـ اللغة البرتغالية، والذي مازال يدرس في المرحلة الإعدادية، ويلعب حاليا في كرة القدن في نادي برشلونة في الجناح الأمين للنادي، ويذكر بأن اللاعب لامين يامال كان يلعب في فريق الناشئين في  لنادي الكتالوني ممن عام 2021.

حساب لامين يامال الانستقرام الرسمي

إن للاعب الضغير لامين يامال يمتلك حساباً رسميًا في منصة الانستقرام، والذي يقوم في مشاركة الجمهور في أعمال الكروية في النادي البرشلونية، كما ويحظي للاعب لامين يامال بـ نسبة عالية من المشاهدات عبر الحساب الرسمي له، والذي بلغ عدد المتابيعن له أكثر من ألف متابع من مختلف أنحاء العالم، ويمكن للجميع متابع للاعب لامين يامال عبر حسابه الرسمية والتعرف على أخر أخباره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى