كم عمر محمد البريك ويكيبيديا - موقع الأرشيف
رياضة

كم عمر محمد البريك ويكيبيديا

كم عمر محمد البريك ويكيبيديا، محمد البريك هو لاعب كرة قدم سعودي شهير، من بين اللاعبين الذين شاركوا في العديد من البطولات الدولية وحققوا الألقاب والجوائز الرياضية، ولد في عام 1992 وبالتالي فهو في عام 2021 يتجاوز العشرين من عمره، ويعتبر من أهم الشخصيات في مجال الرياضة في المملكة العربية السعودية، وخلال هذا المقال، وعبر موقع al،arshif، نقدم لكم كم عمر محمد البريك ويكيبيديا.

من هو عمر محمد البريك ويكيبيديا

ومحمد البريك هو لاعب كرة قدم سعودي شهير، وهو من اللاعبين الذين شاركوا في عدة نسخ من بطولة كأس العالم للأندية، وهو يعتبر واحدًا من أبرز المواهب الكروية في المملكة العربية السعودية، ويثير هذا اللاعب اهتمام كبير لدى جماهير الكرة السعودية والعربية، ويعتبر من أهم الشخصيات في مجال الرياضة في المملكة العربية السعودية.

كم عمر محمد البريك ويكيبيديا

ولد اللاعب السعودي محمد البريك في الرياض، عاصمة المملكة العربية السعودية في يوم 14 أكتوبر 1992م، يبلغ طول محمد البريك حوالي ستة أقدام ويزن حوالي 74 كيلوجرامًا، وهو من فئة اللاعبين الهجوميين، انطلق محمد البريك في مسيرته الكروية في النادي الأهلي السعودي وهو في سن الخامسة، ومن خلال تألقه اللافت للنظر في فئة الناشئين تم تصعيده إلى فئة الشباب.

بداية مسيرته الكروية

ثم انطلق محمد البريك في مسيرته الكروية في النادي الأهلي السعودي وهو في سن الخامسة، ومن خلال تألقه اللافت للنظر في فئة الناشئين تم تصعيده إلى فئة الشباب، وبعدها تم تصعيده إلى الفريق الأول لنادي الأهلي.

مشاركاته في البطولات الدولية

وشارك اللاعب السعودي محمد البريك في عدة بطولات دولية، من أبرزها كأس العالم للأندية، خصوصًا في الموسم 2013-2014 عندما شارك مع فريقه الأهلي في مونديال الأندية وحقق المركز الثالث بعد فوزه على فريق أتلتيكو مينيرو البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

الألقاب والجوائز التي حصل عليها محمد البريك

ثم حصل محمد البريك على العديد من الألقاب والجوائز الرياضية، منها جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري السعودي في موسم 2012-2013، وجائزة أفضل هدف في دوري أبطال آسيا في مباراة الأهلي والجزيرة الإماراتي في موسم 2012-2013.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى