كم عمر وعد محمد - موقع الأرشيف
مشاهير

كم عمر وعد محمد

كم عمر وعد محمد، الممثلة السعودية الشهيرة والنجمة اللامعة وعد محمد، والتي تعتبر من اهم الشخصيات الفنية في السعودية، كم عمر وعد محمد، النجمة الجميلة التي أخذت الكثير من اسمها، لذلك كانت الطفلة الواعدة بمستقبل مشرق منذ نشأتها، وهو ما أكدته والدتها التي ترددت في السماح لها بدخول عالم الفن، لكن إصرار وعد كان أبرز عامل في اختيارها من بين خمسين فتاة للمشاركة في فيلم وجدة، كانت الأكثر تميزاً منذ ذلك الحين، فمن هي وعد محمد، ما الفرق بين وعد محمد قبل وبعد عمليات التجميل وأشهرها.

من هي وعد محمد السيرة الذاتية

كان لوعد محمد فنانة وممثلة سعودية، في مطلع العقد الثالث من حياتها، انطلاقة قوية في عالم التمثيل عندما لعبت الدور الرئيسي في فيلم وجدة السعودي في أول ظهور فني لها، والتي كانت من خلاله، قادرة على إثبات قدراتها الفنية النابعة من موهبتها التي تفوق عمرها بكثير، وهو جناح وعد بالفوز بجائزة أفضل ممثلة عربية في مهرجان دبي السينمائي الدولي عام 2012 م، بالإضافة إلى شهادة تقدير في أبوظبي المهرجان، بالإضافة إلى ترشيح الفيلم لجوائز دولية أخرى، بعد أن تم ترشيح اسمه كأفضل ممثلة صاعدة في فيلمي ألايد وواشنطن.

سيرة وعد محمد

تعتبر وعد محمد نموذجاً ناجحاً للفتيات السعوديات الطموحات اللواتي يعملن بجد لتحقيق أحلامهن، استطاعت وعد أن تكسر حاجز الخوف من المجتمع، وأثبتت للعالم أجمع أن موهبتها ليست مجرد صدفة ويجب أن تطير في السماء.

  • الاسم والنسبة: وعد محمد.
  • الأهل: غير معروف.
  • العنوان الفني: أول مغنية سعودية بالإنجليزية.
  • تاريخ الميلاد: 26 أغسطس 1999 م.
  • مكان الميلاد: العاصمة السعودية – الرياض.
  • العلامة الفلكية: وعد من ولد في برج العذراء.
  • العمر: حوالي 23 سنة.
  • مكان الاقامة الحالي: الرياض.
  • الوضع العائلي: أعزب.
  • الجنسية: سعودي الجنسية.
  • العقيدة: الاسلام.
  • التحصيل العلمي: غير معروف.
  • اللغة الأم: العربية – اللهجة السعودية.
  • لغات أخرى: وعد بإتقان اللغة الإنجليزية.
  • المهنة: ممثلة ومغنية.
  • سنوات العمل: بدأت وعد مشوارها الفني منذ عام 2012 – حتى يومنا هذا.

كم عمر وعد محمد

النجمة وعد محمد عمرها 23 سنة، ولدت في 26 أغسطس عام 1999 م، علامتها الفلكية هي برج العذراء الترابي، مشاعر الهجر، وشخصيتها هادئة، وتميل إلى التنظيم، وتكره الفوضى، إنها قادرة على استيعاب عبثية الآخرين في مشاعرها إلى حد كبير، تميل أحيانًا إلى الشعور بالوحدة والود مع الأصدقاء الذين تجد صداقتهم صعبة.

أغنية وعد محمد باللغة الإنجليزية

طرحت النجمة الصاعدة وعد محمد، أول أغنية وطنية سعودية باللغة الإنجليزية، نشرتها عبر حسابها الرسمي على منصة إنستجرام بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني 88، وعلقت على الأغنية بأنها تفاني خاص لأصحاب السمو، وأنها باللغة الإنجليزية من أجل الوصول إلى العالم أجمع، من إنتاج مؤسسة قلب وعد، كلمات وألحان موجو، وتنسيق موسيقي لبيلوني، الإخراج من إخراج علي التميمي، ويمكن مشاهدة الأغنية التي حققت أكثر من 3 ملايين مشاهدة مباشرة.

قصة فيلم وعد محمد (وجده)

تدور قصة فيلم “وجدة” حول الطفل “وجدة” الذي تؤديه وعد محمد من عائلة فقيرة، والدها موظف في شركة نفطية ووالدتها موظفة في قطاع الصحة، تخشى تعلق زوجها بامرأة أخرى بناء على طلب والدته، وجدة تجسد أحلام الفتاة البريئة بامتلاكها لدراجة معروضة في متجر الألعاب في الحي الذي يسكنون فيه، ورغم أن هذه الأشياء ممنوعة على الفتيات، فإنها تهتم بتلك العقليات وتجمع المال، فتبيع الأشياء التي تصنعها، ولكن فضحها، خطتها تجعل الأمر صعبًا عليها، فتضطر للمشاركة في مسابقة تحفيظ القرآن للفوز بالجائزة وتحقيق حلمها.

ما هو مسلسل وعد محمد

شاركت وعد محمد في مسلسل Cold Summer وهو مسلسل اجتماعي سعودي يجسد معاناة أربع فتيات من جنسيات مختلفة مقيمات في المملكة نتيجة المواقف المحرجة التي يتعرضن لها، البعض الآخر والبعض يقترح ندرة أعمال وعد محمد لانشغالها بالدراسة.

صور وعد محمد قبل وبعد

من خلال استعراض صور وعد القديمة التي شاهدها الجمهور منذ نشأتها، فإن المهتمين بالجمال أو المصطلحات التجميلية لاحظوا التغير الواضح في شكل وعد محمد، التي أصبحت الآن ذات بشرة أفتح وشعرها أشقر في الغالب، وهي كذلك لا يخلو من بعض العمليات التجميلية التي جعلت أنفها تبدو أصغر وشفتيها أكبر، حتى طريقة المكياج أصبحت مختلفة بما يتناسب مع عمرها ونضجها كفتاة عصرية مهتمة بجمالها كغيرها من الفنانين، وغالباً ما تلجأ إلى استخدام العدسات لتغيير لون عينيها.

حساب وعد محمد انستغرام

النجمة وعد محمد تتابع عبر حسابها الرسمي على إنستجرام نحو 2.1 مليون متابع، يشاركون معهم أحدث الإطلالات الشخصية اليومية والفنية والحديثة، ويمكن زيارة موقع وعد مباشرة.

حساب سناب شات وعد محمد

أما بالنسبة لحساب وعد محمد على تطبيق سناب شات، فقد تجاوز عدد متابعيه عتبة 3.1 مليون متابع، يشارك معهم المشاهدات اليومية تقريبًا والمواد الإعلانية المدفوعة، يمكنك زيارة سناب وجدة محمد من خلال البحث عن المستخدم التالي “wadjda1”، ومباشرة.

حساب وعد محمد تويتر

وهو الأقل نشاطا من بين حسابات وعد محم ، حيث لا يتجاوز عدد متابعيه سبعة آلاف، ويمكن زيارته مباشرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى