كم قيمة مخالفة تصريح الدفاع المدني 2023 - موقع الأرشيف
السعودية

كم قيمة مخالفة تصريح الدفاع المدني 2023

كم قيمة مخالفة تصريح الدفاع المدني 2023، الهدف من الدفاع المدني هو حماية الناس والممتلكات، وانقاذ الارواح من المخاطر، كم قيمة مخالفة تصريح الدفاع المدني، بعد تحديث لائحة المخالفات في الدفاع المدني، حيث تم تخصيص العديد من العقوبات للإهمال والإهمال من قبل المنشآت في المملكة العربية السعودية حفاظا على السلامة العامة والبعد عن أي إخفاق في المتابعة والتطوير، ومن خلال الموقع الأرشيفي، قيمة المخالفات في أنظمة السلامة للدفاع المدني السعودي 1444.

معلومات عن الدفاع المدني السعودي

تأسس الدفاع المدني السعودي عام 1406 هـ، بهدف حماية السكان والممتلكات العامة للمواطنين من الحرائق والكوارث والحوادث والحروب وغيرها.

كم قيمة مخالفة تصريح الدفاع المدني 2023

ولفتت النيابة العامة إلى أن مخالفة تصريح الدفاع المدني قد تصل إلى غرامة مالية قدرها 30 ألف ريال سعودي، أو الحبس لمدة ستة أشهر أو كليهما معًا، حيث أن هذه المخالفة قائمة لتحقيق معايير الأمن والسلامة والحفاظ على تعليمات السلامة بين المواطنين، وبالتالي يتم الضغط على المخالف، وأوضحت الدفاع المدني على موقعها الرسمي قائمة المخالفات وأهميتها بالتفصيل.

رابط لقائمة مخالفات الدفاع المدني 1444

يمكن للمواطنين في المملكة العربية السعودية من خلال زيارة الرابط 998.gov.sa الاطلاع على قوائم المخالفات المنصوص عليها في لوائح اشتراطات السلامة في المملكة تسمح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى