كم مدة مهرجان الورد الطائفي 2023 ومتى ينتهي - موقع الأرشيف
مقالات

كم مدة مهرجان الورد الطائفي 2023 ومتى ينتهي

كم مدة مهرجان الورد الطائفي 2023 ومتى ينتهي، قامت وزارة الثقافة بالمملكة العربية السعودية باطلاق العديد من الفعاليات والمهرجانات المختلفة في السعودية وذلك مهرجان الورد الطائفي 2023 ميلادي، حيث توجد فيه الكثير من الورد المختلفة عن باقي الدول العالم، الذي يقام في مدينة الطائف السعودية للمرة الثالثة على التوالي ضمن فعاليات جديدة متنوعة ومن خلال موقع الأرشيف، سيتم تسليط الضوء بالتفصيل على موعد مهرجان الوردة الطائفية ومدة فعاليات مهرجان الوردة الطائفية.

كم مدة مهرجان الورد الطائفي

يستمر مهرجان الورود الطائفية لمدة 15 يومًا، حيث تبدأ الفعاليات من تاريخ 21 أبريل 2023 وتستمر حتى تاريخ 5 مايو 2023، وفقًا لإعلان وزارة الثقافة بالمملكة، المسؤول الأول عن تحقيق مهرجان الورود بمدينة الطائف للدورة الثالثة.

متى يبدأ مهرجان الورد الطائفي

انطلقت فعاليات مهرجان زهرة الطائف في 21 أبريل 2023 في مدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية، حيث بدأت بأنشطة ابتكارية متنوعة تهدف إلى إظهار أهمية الورود وأنواعها في إنتاج منتجات مختلفة للغاية، هو أحد المهرجانات الثقافية الهادفة.

متى ينتهي مهرجان الورد الطائفي

وتنتهي فعاليات مهرجان الوردة الطائفية في 5 مايو 2023، حسب جدول المهرجان الذي حددته وزارة الثقافة بالمملكة العربية السعودية، حيث من المقرر أن تستمر فعاليات المهرجان لمدة 15 يومًا كاملة بلا توقف، بدءًا من 21 أبريل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى