كم مرة تزوجت اسماء شريف منير - موقع الأرشيف
مشاهير

كم مرة تزوجت اسماء شريف منير

كم مرة تزوجت اسماء شريف منير، ازدادت التساؤلات في الفترة الاخيرة بين الناس حول كم عدد زيجات أسماء شريف منير ابنة الفنان شريف منير الكبرى، فكم مرة تزوجت اسماء ابنة شريف منير، أسماء شريف منير هي الابنة الكبرى للممثل المصري المعروف شريف منير، ولها مكانة مرموقة بين إعلام جمهورية مصر العربية، كم مرة تزوجت أسماء شريف منير ومن هي أسماء شريف منير على ويكيبيديا، سنرفق أيضًا رابطًا لحسابها الرسمي على Instagram.

من هي أسماء شريف منير السيرة الذاتية

أسماء شريف منير صحافية وممثلة مصرية، الابنة الكبرى للممثل الكبير شريف منير، ووالدتها الراحلة ناهد، تعمل منذ أوائل التسعينيات عندما كانت طفلة، حيث لعبت دورًا في مسلسل “أيام الحب والغضب”، كانت مهتمة بالجمال والموضة فالتفت إلى الإعلام.

كم مرة تزوجت اسماء شريف منير

تزوجت أسماء مرتين في حياتها، لكنها غير متزوجة حاليًا، وفيما يلي تفاصيل زواجها الأول والثاني:

  • زوجها الأول: رجل الأعمال المصري محمود السكري، ووالده لواء سابق، أما عمته فهي الفنانة نجلاء فتحي تزوجا عام 2010 م، ومن هذا الزواج أنجبت ابنتها الوحيدة لارا وانفصلت عن زوجها بعد زواج دام خمس سنوات.
  • زوجها الثاني: محمود حجازي، تزوجا منذ سبتمبر من عام 2018 م، وأقاما حفل زفاف كبير شهده حضور العديد من الشخصيات الفنية، لكن زواجهما انتهى بهدوء دون نشر تفاصيل الطلاق، في أبريل من عام 2021 م، وأكدت لاحقًا ذلك العلاقة لا تزال قائمة بينهما.

انستجرام أسماء شريف منير الرسمي

أسماء نشطة للغاية على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، ويمكن متابعتها عبر الرابط المباشر، حيث يتابعها حوالي 2.6 مليون متابع من جميع أنحاء الوطن العربي، ويتشارك متابعيها العديد من صورها الشخصية، وصور برفقة ابنتها بالإضافة إلى يومياتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى