كيف ابحث عن اسمي في منصة مظلتي؟ خطوات - موقع الأرشيف
تكنلوجيا

كيف ابحث عن اسمي في منصة مظلتي؟ خطوات

كيف ابحث عن اسمي في منصة مظلتي؟ خطوات، نشرت وزارة الشؤون الاجتماعية العراقية عن البحث من خلال منصة مظلتي عن أسماء المستفيدين للشؤون الاجتماعية، حيث تلك المساعدات تكون للعائلات الفقيرة التي من الصعب ان توفر الاحتياجات اللازمة لعائلتهم، ونشر الرابط عبر منصة مظلتي عبر شبكة الانترنت ليتم التعرف على كافة التفاصيل التي يبحث عنها جميع المستفيدين من المنصة.

كيف ابحث عن اسمي في منصة مظلتي؟

هناك الكثير من المستفيدين يبحثون عن منصة مظلتي لمعرفة كشوفات الاسماء للشؤون الاجتماعية والتي نشرتها الوزارة للمساعدات لكافة الاسر الفقيرة، وهي معاونة لكافة الاشخاص التي تعاني من ظروف اقتصادية صعبة، وهناك الكثير من العائلات تنتظر تلك المعونة، والهدف منها هو تحسين الوضع المالي للعائلات تلك، وتحسين جودة الحياة لديهم، وهي توفير رعاية كاملة إلى الوضع الاجتماعي لهم.

ما هي خطوات التسجيل في منصة مظلتي

بحث الكثير عن كيفية تسجيل الدخول الي منصة مظلتي والتي نشرتها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بمجموعة من الخطوات ليتم العمل بها وهي، الضغط على موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية من ثم الذهاب الي موقع مظلتي، والضغط على ايقونة الفحص عن اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية، وتسجيل الاسم من خلال الرابط، وكتابة رقم الهوية الشخصية، والضغط على استعلام، من ثم يتم تحميل كشف الاسماء الشامل الى وزارة الشؤون الاجتماعية بصيغة بي دي اف.

الشروط اللازمة لتسجيل في منصة مظلتي

هناك مجموعة من الشروط اللازمة الى منصة مظلتي والتي يجب العمل بها لكي يتم الحصول على المساعدة، حيث يجب ان تكون النساء 55 عاما، والرجال 18 عاما، لم يتم التسجيل في خدمات الرعاية الاجتماعية قبل ذلك، وتكون المساعدات اكثر الى المطلقات والارامل، والايتام مع تقديم المسنتدات الرسمية اللازمة، ولا يقل عدد الافراد عن اربعة، حيث ان كان هناك اعاقة او مرض مزمن يتم تقديم الاوراق الرسمية بذلك.

منصة مظلتي ويكيبيديا

وتشمل منصة مظلتي كافة الاسر الفقيرة التي تحتاج الى رعاية اجتماعية، وهي تحتاج الى الرعاية الاجتماعية اللازمة مع توفر المساعدات المالية والغذائية لهم، كما أن منصة مظلتي من المنصات التي نشرتها وزارة الرعاية الاجتماعية لكي يتم تقديم كافة الجهود حول رعاية الاسر الفقيرة، وبذل الجهود ليتم التعرف على مختلف الشروط والمسنتدات اللازمة لتقديم، كما ان مظلتي هي منصة لقيت رواجا واسعا من مختلف الدول العربية وبالتحديد في العراق.

فيديو لتسجيل في منصة مظلتي

يتوفر رابط مظلتي عبر شبكة الانترنت وهناك سهولة في تسهيل، ولكن من يحصل على المساعدات هي العائلات المحتاجة والتى تسعي للحصول على امور الحياة اللازمة، وهي نشرتها وزارة العمل والرعاية الاجتماعية التي تتدعم تلك العائلات الفقيرة، ومن هنا تابعنا كافة التفاصيل عن منصة مظلتي في المقال، وكل الامور اللازمة من خلال نشر فيديو يوضح كيفية التسجيل في مظلتي بالكامل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى