ماهو مرض الفنانة شيرين الطحان - موقع الأرشيف
مقالات

ماهو مرض الفنانة شيرين الطحان

ماهو مرض الفنانة شيرين الطحان، فنانة وإعلامية مصرية ظهرت في أكثر من عمل تليفزيوني في جمهورية مصر العربية واستضافت العديد من البرامج المختلفة ، حيث تم تصنيفها كإعلامية بارزة في الوطن العربي ، فما هو المرض للفنانة شيرين إل؟ طحان الفنانة شيرين الطحان السبب الحقيقي لوفاة شيرين الطحان، وهو ما يبحث عنه كثير من جمهور الفنانة المتألقة شيرين الطحان.

ماهو مرض الفنانة شيرين الطحان

ثم أصيبت الفنانة شيرين الطحان بمرض السرطان ، وهذا ما أكدته الفنانة خلال ظهورها الأخير على مواقع التواصل الاجتماعي ، أما عائلتها ، فذكروا أن المرض رافق ابنتهم لسنوات طويلة ، قبل دخولها إلى موقع التواصل الاجتماعي واستمر العلاج في المستشفى لمدة 30 يومًا ، ويذكر أن الطحان عانت من مرض صحي ، تبين لاحقًا أنها مصابة بالسرطان في مراحله الأخيرة وانتشر في معظم جسدها.

قصة مرض الفنانة شيرين الطحـان كاملة

وبدأت قصة مرض الفنانة شيرين الطحان بعد إعلانها إصابتها بمشكلة صحية في السنوات الأخيرة الأمر الذي استدعى نقله إلى المستشفى للفوز ، بينما ادعت والدة الهتان أن خبر المرض ظل محجوبًا عن وسائل الإعلام لعدة سنوات ، وكانت الأسرة تدفع قرابة 56 ألف جنيه إسترليني مقابل علاجه من هذا المرض الذي تعافت منه أيام؛ ثم عادت مرة أخرى وهكذا أثرت بشكل كبير على بعض أعضائه الداخلية ، مثل القلب والرئتين.

حقيقة وفاة شيرين الطحان

ثم غن خبر وفاة الفنانة شيرين الطحان ، خبر حقيقي ، بعد أن أكدت عائلتها هذا الخبر عبر وسائل الإعلام وشبكات التواصل الاجتماعي ، حيث تداول جمهور الفنانة هذا الخبر ، ونفيه عدد من الممثلين واتحاد المهن بينما كشف بعض أصدقاء الفنانة أنها تخضع للعلاج ، مع ضرورة الدعاء لها ، لكن قدر الله كان أقوى ، لذلك سيتم الإعلان عن وفاتها صباح يوم الجمعة 7 أبريل 2023 م.

رغم أنني لم أقابلها قط إلا أن خبر وفاتها جعلني أشعر بالتعب الشديد لذا أرجوكم في هذه الساعة الطيبة والمباركة الفاتحة والدعاء قبل شروق الشمس وبعده  # شيرين_الطحان pic.twitter.com / mo8z7i1olv

– صلاح عبدالله صلاح عبد الله (SalahAbdallah) 7 أبريل 202

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى