ما هو مرض مرام البلوشي الحقيقي - موقع الأرشيف
مشاهير

ما هو مرض مرام البلوشي الحقيقي

ما هو مرض مرام البلوشي الحقيقي، حالة من الحزن أصابت عشاق الفنانة الكويتية مرام البلوشي والتي أُعلن عن دخولها إلى غرفة العناية المكثفة بعد تعرضها لوعكة صحية خطيرة، وفي ظل أجواء الخوف والقلق على مصير الفنانة مرام البلوشي بدأت التساؤلات حول مرضها الحقيقي خاصة وأنها ليست المرة الأولى التي تُعاني فيها من وعكة صحية تُجلسها على سرير العناية المكثفة فما هو مرض مرام البلوشي الحقيقي.

فيديو مرام البلوشي في العناية المكثفة

تداول رواد المواقع الاجتماعية في الكويت فيديو نُسب إلى الفنانة مرام البلوشي أثناء دخولها إلى المستشفى ومن ثم نقلها إلى غرفة العناية المكثفة نظرًا لخطورة حالتها الصحية، وقال الرواد أن الفيديو تم نقله من الصفحات الخاصة بشقيقات مرام البلوشي هند ومي حيث أعلنتا أن شقيقتهما مرام تعرضت لأزمة صحية مجددًا وتم نقلها إلى العناية المكثفة وطالبوا جمهورها الجميل في الكويت والعالم العربي بألا يكفوا عن الدعاء لها لتتخطى الأزمة بسلام وتعود إلى حياتها.

وسرعان ما استجاب الرواد ونشروا العديد من الصور والتغريدات التي تحمل الدعاء الدافئ للفنانة المفضلة لديهم والتي أتعتهم بأدائها المتنوع بين التمثيل والغناء.

ما هو مرض مرام البلوشي الحقيقي

لم تكن هذه المرة الأولى التي تتعرض فيها مرام البلوشي لأزمة صحية خطيرة وتدخل إلى غرف العناية المكثفة فذات الأزمة تعرضت لها خلال العام 2021 ووقتها تم تشخيصها بالتهاب رؤي حاد أدى إلى جلطات في القلب وخضوعها تاليًا لعملية قسطرة وتركيب دعامة لتحسين أداء عمل شرايين القلب الرئيسية.

وفيما يتعلق بمرض مرام البلوشي الحقيقي فهو لا يبعد عن مشاكل قلبية بسبب الإجهاد الذي تتعرض له سواء في حياتها الفنية أو في حياتها الأسرية فهي زوجة وأم لثلاثة من الأبناء الأطفال حيث يحتاجون إلى الرعاية والاهتمام في التربية السلوكية والتعليمية.

حقيقة وفاة مرام البلوشي

بعد اعلان شقيقات مرام البلوشي أن شقيقتهم دخلت إلى غرفة العناية المكثفة مجددًا في أحد المستشفيات الكويتية تناقل رواد المواقع الاجتماعية وبعض الصفحات المشبوهة أخبارًا تُشير إلى وفاة مرام البلوشي إلا أننا ن خلال التدقيق تبينا أنها أخبار كاذبة فقط من أجل دعم صفحاتهم بالإعجاب والزيارة.

وكانت هند البلوشي ومي البلوشي ظهرتا خلال الساعات الماضية في ستوري منفصل لكل منهما تُبين حالة شقيقتهما وأنها تتماثل للشفاء وألا يستمعوا إلى الأخبار المضللة التي تُشير إلى وفاتها وقالت مي البلوشي في الستوري الخاص بها :” الحمد لله حبيت اطمئنكم على مرام اصبحت بخير وتتماثل للعلاج وان شاء الله تخرج عليكم قريبًا في فيديو لتطمئنوا عليها.. لا تنسونا من دفء دعواتكم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى