ما هي جنسية زينة عماد - موقع الأرشيف
مشاهير

ما هي جنسية زينة عماد

ما هي جنسية زينة عماد، تحمل الفنانة الشابة زينة عماد الجنسية السعودية وتعتبر من النجوم الصاعدين في المملكة العربية السعودية والتي اشتهرت مؤخرا وظهرت في أكثر من حفلة في المملكة العربية السعودية وهذا ما سنعرفه في هذا المقال وحققت الفنانة الصاعدة زينة عماد شهرة كبيرة مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ولديها ملايين المتابعين  وسنقدم المعلومات عن من هي زينة عماد ، ما هي جنسيتها ، بداياتها الفنية ، أهم أعمالها ، وحسابات زينة عماد على مواقع التواصل الاجتماعي.

ما هي جنسية زينة عماد

وجنسية زينة عماد سعودية الجنسية ، حيث ولدت الفنانة زينة عماد في المملكة العربية السعودية لأب يحمل الجنسية السعودية وأم تحمل الجنسية السعودية.

من هي زينة عماد ويكيبيديا

زينة عماد فنانة سعودية صاعدة وولدت الفنانة زينة عماد عام 1998 م في المملكة العربية السعودية وبدأت زينة عماد الظهور في الحفلات المدرسية وخلال المناسبات الوطنية بالإضافة إلى جمال صوتها وذكائها وروحها المرحة للغاية ، فقد استقطبت آلاف المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل انستجرام وسناب شات وغيرها ، رغم أنها تبلغ من العمر 23 عامًا فقط.

بدايات زينة عماد الفنية

كما في السابق ، بدأت زينة عماد الغناء في الحفلات والفعاليات الوطنية والمدرسية ، وكانت بداياتها الفنية في الغناء عام 2019 م ، وفازت الفنانة زينة عماد بجائزة أحسن فنانة وفنانة تحت سن 21 ، وهي نظمتها وزارة الثقافة في المملكة العربية السعودية عام 2021 م ، وفازت زينة عماد بجدارة وحصلت على المركز الأول ، وبعد فوزها بالمركز الأول تألق نجمها في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ، وهي ظهر أكثر من مرة أثناء الغناء أمام الجمهور في العديد من الحفلات في المملكة العربية السعودية.

اهم أعمال زينة عماد

قدمت الفنانة زينة عماد العديد من الأغاني في المملكة العربية السعودية ، وحظيت أغانيها بشعبية كبيرة بين المعجبين والمتابعين في فبراير من عام 2020 نشرت مقطع فيديو تظهر فيه وهي تغني أغنية “وحشني” في إحدى الحفلات التي أقيمت في المملكة العربية السعودية ، وأعربت عن سعادتها الكبيرة بهذه التجربة ، حيث قالت: “غنيت اليوم أمام من الجمهور ، واكتشفت أن أحلى شعور يمكن للفنان أن يشعر به هو عندما يرى من أمامه سعداء ومرتاحين ، وحتى لو أرادوا منك أن تصمت “.

حفلة زينة عماد ومحمد حماقي

تفاجأ جمهور الجمهور مؤخرًا بظهور الفنانة زينة عماد بالغناء مع الفنان المصري محمد حماقي ، في الحفل الذي أقيم في مدينة جدة في قبة القبة طبيعتها ، مع التزامها بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا ، أبهرت محمد حماقي وزينة الدعامة الأساسية للحفل ، وسط حماسة الجمهور ، وبعد أن غنى حماقي مجموعة من الأغاني ، قدم ديو مع زينة وأعلن أنه سيتبنى ويدعم زينة بشكل كامل.

سناب زينة عماد

تنشر الفنانة زينة عماد أعمالها على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، ويريد الكثيرون متابعتها على حسابها الرسمي على سناب شات ، ويمكن للمعجبين والمتابعين الحصول على أخبارها باستمرار من خلال متابعتها على حسابها الرسمي.

زينة عماد إنستغرام

بلغ عدد المتابعين على حساب زينة عماد الرسمي على موقع انستجرام قرابة مليون متابع ، وتنشر على حسابها أخبار متنوعة بالإضافة إلى الصور والفيديوهات والأعمال التي تقوم بها ، ومن يرغب في متابعتها عليها ويمكن لصفحة Instagram الوصول إليها “من هنا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى