متى الاختبارات الشهرية 1444 الفصل الثالث - موقع الأرشيف
مقالات

متى الاختبارات الشهرية 1444 الفصل الثالث

متى الاختبارات الشهرية 1444 الفصل الثالث، تزامنا مع عودة الطلاب للمدارس بعد عطلة العيد واستكمال ما تبقى من العام الدراسي، زادت التساؤلات عن موعد الاختبارات الشهرية الفصل الثالث، لجميع المستويات الأكاديمية في المملكة العربية السعودية، حيث وضعت وزارة التربية والتعليم جدولاً زمنياً لبدء امتحانات الفصل الثالث لجميع المستويات الأكاديمية، وذلك من خلال موقع الأرشيف، سيتم تسليط الضوء على موعد الامتحانات الشهرية للربع الثالث 1444.

متى الاختبارات الشهرية 1444 الفصل الثالث

من المقرر أن تبدأ الامتحانات الشهرية للفصل الثالث يوم الأحد الموافق 30 أبريل 2023 الموافق لتاريخ 10 شوال 1444 حسب التقويم الذي تضعه وزارة التربية والتعليم وفق التقويم الأكاديمي المعتمد في المملكة العربية السعودية، شبه الجزيرة العربية، لجميع المستويات التعليمية في جميع المحافظات.

موعد نهاية الفصل الدراسي الثالث لعام 1444

ينتهي الفصل الدراسي الثالث في 22 يونيو 2023 م، حسب التقويم الأكاديمي المعتمد من وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية، حيث أنه يحدد مواعيد الإجازة لكل فصل دراسي وتواريخ البدء والانتهاء لكل فترة تعليمية.

كم يتبقى على إمتحانات الفصل الثالث الشهرية 1444 العد التنازلي

سيكون يوم الأحد الموافق 30 أبريل 2023 هو أول أيام الامتحانات الشهرية في المملكة العربية السعودية، وسيتم توضيح الوقت المتبقي من موعد الامتحان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى