متى تفتح و تقفل ونترلاند الكويت في رمضان 2023 - موقع الأرشيف
مقالات

متى تفتح و تقفل ونترلاند الكويت في رمضان 2023

متى تفتح و تقفل ونترلاند الكويت في رمضان 2023، تعد مدينة ونترلاند من اشهر المدن الترفيهية في الكويت، وهي قرية العاب عالمية، متى تفتح وتقفل ونترلاند الكويت، حيث يعتبر وينترلاند من أهم الفعاليات الترفيهية في الكويت لعام 2023 حيث يفتح في ساعات عمل محددة للاستمتاع بالألعاب وحضور العروض الترفيهية كذلك للدخول، وخارج حديقة وندر وينترلاند، لذلك يهتم موقع جلف ويكي بالحديث عن موعد افتتاح ونترلاند الكويت وإغلاقه خلال شهر رمضان المبارك.

متى افتتاح ونترلاند الكويت في رمضان لعام 2023

يفتح وينتر لاند في الكويت أبوابه في تمام الساعة 8:00 مساءً في شهر رمضان المبارك لعام 2023 م، حيث ستكون ساعات العمل يوميًا في نفس الوقت، لتبدأ أيام الخميس والجمعة والسبت من الثامنة مساءً، بدلاً من الواحدة بعد الظهر، وفي أيام الأحد والاثنين والثلاثاء والأربعاء، يبدأ في الساعة الثامنة مساءً بدلاً من الخامسة مساءً.

متى موعد إغلاق ونترلاند الكويت في رمضان 2023

يغلق وينتر وندرلاند الكويت أبوابه خلال شهر رمضان المبارك في الساعة 2 صباحًا بعد منتصف الليل حيث تم تمديد ساعات العمل لتتزامن مع مواعيد العبادة والصيام في شهر رمضان المبارك، بحيث تكون ساعات الإغلاق بعد ساعتين على الجميع أيام الأسبوع عن الوقت المعتاد عند منتصف الليل، لتتزامن مع فترات الصيام والفطر في الشهر الفضيل.

مواعيد فتح ونترلاند الكويت والغلق

تم تحديد ساعات عمل Wonderland Kuwait على أساس نوبتين قبل شهر رمضان المبارك، حيث يفتح وينترلاند أبوابه كل يوم وفقًا للجدول التالي:

يوم عمل تاريخ افتتاح ونترلاند تاريخ إغلاق ونترلاند
السبت 13:00 12 صباحا
الأحد الخامسة مساء 12 صباحا
الاثنين الخامسة مساء 12 صباحا
يوم الثلاثاء الخامسة مساء 12 صباحا
الأربعاء الخامسة مساء 12 صباحا
يوم الخميس 13:00 12 صباحا
جمعة 13:00 12 صباحا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى