متى تم إطلاق هوية سُبل؟ - موقع الأرشيف
السعودية

متى تم إطلاق هوية سُبل؟

متى تم إطلاق هوية سُبل؟، وهي من أعرق المؤسسات الحكومية وأكثرها تطوراً في المملكة العربية السعودية ، والتي تم إطلاقها من خلال الأجهزة والأنظمة والشبكات المتطورة ، في تقديم الخدمات البريدية والإلكترونية والتجارية لجميع مواطني المملكة ، وكذلك للجهات السعودية العامة والخاصة ، لذلك سيوفر موقع الأرشيف لمحة عامة عن طرق البريد الإلكتروني للمؤسسة ، وتاريخ الإطلاق ، والهوية بالتفصيل.

سبل البريد السعودي

ثم إن البريد السعودي سابقاً وما يعرف بسبل الآن هو مؤسسة حكومية سعودية تقدم خدمات بريدية ، وهي الجهة المسؤولة عن البريد الرسمي في المملكة العربية السعودية تأسست هذه المؤسسة عام 1926 م ، وتقدم خدماتها للمواطنين من خلال أجهزة وشبكات متطورة للغاية ، وحصلت مؤسسة البريد السعودي على العديد من الجوائز العالمية والمحلية في مجال الخدمات البريدية والخدمات المصرفية والتحويلات المالية ، بالإضافة إلى إلى خدمات البريد والشحن الدولية.

متى تم إطلاق هوية سُبل؟

وأطلقت المؤسسة العامة للبريد في المملكة العربية السعودية هويتها الجديدة ، السبل ، في الثاني من رمضان عام 1442 هـ ، الموافق 20 أبريل من عام 2021 م ، حيث اتخذت اللون الأزرق لون شعارها ، تميزها عن جميع المنافسين في المملكة ، وتم الافتتاح من خلال حفل افتراضي نظمه رئيس مؤسسة البريد السعودي م أنف بن أحمد أبا نامي ، الذي أوضح أن الهوية الجديدة تجسيد لاستراتيجية التطوير والتحديث في مجال الخدمات ، والتي تأتي ضمن رؤية المملكة 2030 ، وعكست هوية سبل في خطتها ومحتواها الأهداف التي تسعـى المؤسسة إلى تحقيقه البريد السعودي.

رابط سبل البريد السعودي

ثم من الممكن الاستمتاع بجميع الخدمات التي يقدمها البريد السعودي من خلال منصة سبول مباشرة على موقع splonline.com.sa. كما يمكن الاطلاع على جميع الخدمات التي تقدمها هذه الجهة ومنها نشر الخدمات والمنتجات البريدية في جميع المدن والمحافظات والقرى في المملكة العربية السعودية ، وبالتالي ممارسة العمل البريدي من خلال أنظمة أكثر تطوراً في العالم. .

المقالات المقترحة

  • شروط التقديم على وظائف البريد السعودي
  • الرقم المجاني الموحد لسبل وطرق الاتصال
  • تسجيل عنوان وطني لمؤسسة
  • التسجيل في البريد السعودي للأفراد
  • رابط التسجيل في البريد السعودي للأعمال
  • تحديث العنوان الوطني بالبريد السعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى