متى توزيع أرباح شركة زين السعودية 2023 - موقع الأرشيف
السعودية

متى توزيع أرباح شركة زين السعودية 2023

متى توزيع أرباح شركة زين السعودية 2023، تعتبر شركة زين السعودية وجهة ممتازة للاستثمار في عالم الاقتصاد وريادة الاعمال في المملكة والتي حققت أعلى عائد وربحية في تاريخ الشركة في عام 2022 م حيث انعقد اجتماع مجلس إدارة شركة زين يوم السبت 25 مارس 2023 م ، حيث تمت مناقشة مسألة الربح على المساهمين ويقدم المقال معلومات حول أرباح زين في المملكة العربية السعودية.

قيمة أرباح زين السعودية

بلغ إجمالي الربح نحو 449.36 مليون ريال ، حيث ارتفعت أرباح الشركة مقارنة بالسنوات السابقة بنسبة 157٪ خلال العام الجاري ، وذكرت زين في تقرير لها أن عدد الأسهم المستحقة للأرباح بلغ 898.73. مليون سهم ، وأشار إلى أن حصة السهم من الأرباح 0.5 ريال سعودي بما يعادل خمسة بالمائة من قيمة السهم.

كم أرباح شركة زين السعودية في نهاية 2022

متى توزيع أرباح شركة زين السعودية 2023

لم تعلن شركة زين السعودية عن الموعد المحدد لتوزيع أرباح الشركة على المستفيدين ، حيث أشارت في اجتماعها الأخير إلى أن أهلية توزيع الأرباح هي للمساهمين الذين يمتلكون الأسهم في يوم انتهاء الصلاحية ، ولكن تاريخ التوزيع الدقيق وسيتم الإعلان عن التاريخ في وقت لاحق ، مع ملاحظة إدارة زين الحاجة إلى تحديث التفاصيل المصرفية للمساهمين المؤهلين بحيث يمكن إيداع الأرباح النقدية مباشرة في حساباتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى