متى وقت الامساك في خميس مشيط رمضان 2023 – 1444 - موقع الأرشيف
مقالات

متى وقت الامساك في خميس مشيط رمضان 2023 – 1444

متى وقت الامساك في خميس مشيط رمضان 2023 – 1444، تختلف مواقيت الافطار والسحور في شهر رمضان بين محافظات المملكة، متى وقت الامساك في خميس مشيط، وهي تعتبر من المدن السعودية الواقعة في الجانب الجنوبي الغربي من المملكة وتتبع إدارياً لمحافظة خميس مشيط، فما هو وقت إمساكة بخميس مشيط، هذا ما سيجيب عليه ويكي جلف، بالإضافة إلى معلومات عن إمساكية رمضان في خميس مشيط، ووقت السحور بخميس مشيط وفجر أذان بخميس مشيط.

متى وقت الامساك في خميس مشيط رمضان 2023 – 1444

وقت الإمساك في خميس مشيط هو الساعة 4:46 صباحًا، حيث يجب على المواطنين المسلمين الالتزام بالوقت المحدد للإمساك والامتناع عن تناول طعام ما قبل الفجر والأشياء الأخرى التي تفطر اليوم.

توقيت السحور في خميس مشيط

يبدأ وقت السحور في منطقة خميس مشيط حوالي الساعة 4:30 صباحًا وبالتالي يستعد سكان المنطقة لتناول وجبة خفيفة قبل الفجر الحقيقي لمساعدتهم على الصيام اليوم، ويذكر أن السحور لا يعتبر من الوجبات الخفيفة الواجبات، بل هي سنة لرسول الله – صلى الله عليه وسلم – ومن تركه ليس بعاص.

الساعة كم أذان الفجر في خميس مشيط

موعد شروق الشمس في منطقة خميس مشيط هو 4:57 صباحاً، حيث يجب على المسلمين في المدينة ترك فطورهم اليوم، والذي سيستمر قرابة 13 ساعة، وهذا ما أكدته الدراسات، المرجع الفلكي والديني بعد إعلان تأكيد هلال شهر رمضان في 23 مارس 2023 م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى