متى يجي رامز الساعه كم بتوقيت السعودية - موقع الأرشيف
مقالات

متى يجي رامز الساعه كم بتوقيت السعودية

متى يجي رامز الساعه كم بتوقيت السعودية، كالعادة دوما ما تثير الجدل مسلسلات رامز جلال الرمضانية من حيث كونها تمثيل ام لا وفي العرض الكوميدي المضحك الذي يستضيفه النجم المصري رامز جلال ، ويقوم على مقالب المشاهير بطريقة جديدة ومختلفة عن سيناريو الكاميرا الخفية ، ويظهر موقع الأرشيف موعد العرض لبرنامج رامز نيفر اند 2023 في السعودية ويرفق اسم وتردد القنوات الناقلة للمسلسل.

معلومات عن برنامج نيفر اند

رامز نيفر إند هو أحدث عرض للفنان المصري رامز جلال يبث خلال موسم رمضان 2023 يتكون العرض من 30 حلقة ، وهذا العمل لا يشبه أي كاميرا خفية وعرض مقالب.

متى يجي رامز الساعه كم بتوقيت السعودية

موعد عرض برنامج رامز نيفر ايند في شهر رمضان المبارك على قناة ام بي سي مصر هو بالضبط الساعة السادسة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية ، السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وهل سيتكرر؟ على قناة مصر على قناة ام بي سي مصر الثانية الساعة 7:00 مساءً بتوقيت مصر والساعة 8:00 مساءً بتوقيت السعودية ، كما سيتم تكرارها على منصة شاهد.

قنوات عرض برنامج رامز نيفر اند

ويعرض برنامج رامز نفراند خلال شهر رمضان المبارك على قناة MBC مصر ، وتم تصوير العرض في المملكة العربية السعودية ، ومن خلال رامز جلال مجموعة من مشاهير الممثلين والرياضيين وشخصيات أخرى من جميع أنحاء العالم.

تردد القنوات الناقلة لبرنامج رامز نيفر ايند في رمضان

يمكن استقبال بث قناة ام بي سي مصر التي تبث برنامج رامز نيفر ايند ، على التردد التالي:

اسم القناة القمر الصناعي التردد معدل الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
ام بي سي مصر النيل السبت 11938 27508 رَأسِيّ 23

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى