متى ينزل الضمان الاجتماعي في رمضان 2023 - موقع الأرشيف
السعودية

متى ينزل الضمان الاجتماعي في رمضان 2023

متى ينزل الضمان الاجتماعي في رمضان 2023، يعتبر من اكثر الاسئلة التى يبحث عنها العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية، وذلك من اجل التعرف علي الموعد الرسمي لموعد نزول الضمان الاجتماعي في شهر رمضان المبارك في السعودية لعام 2023 ميلادي، المقدم من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، حيث أعلنت الوزارة عن موعد صرف الدعم النقدي للمستفيدين خلال شهر رمضان لعام 1444 هـ للمستفيدين.

الضمان الاجتماعي المطور

يعد برنامج الضمان الاجتماعي المطور من أهم البرامج التي أطلقتها وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بهدف توفير دخل نقدي ثابت للمواطنين السعوديين الذين تعرضوا لحالات طارئة مثل الشيخوخة والبطالة والعجز والعجز والأبوة والأمومة، وكذلك الحصول على الرعاية الصحية العلاجية والوقائية.

متى ينزل الضمان الاجتماعي في رمضان 2023

سيكون موعد الإفراج عن دعم الضمان الاجتماعي في شهر رمضان هو الأحد الموافق 2 أبريل 2023 م الموافق 11 رمضان 1444 هـ، بحسب ما أعلنته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة من السعودية.

موعد صرف المكرمة الملكية لمستفيدي الضمان الاجتماعي

لم تعلن وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية عن موعد صرف الهدايا الملكية لشهر رمضان لمتلقي علاوة الضمان الاجتماعي المطورة، لكن من المتوقع صرفها من علاوة الضمان الاجتماعي عن الشهر رمضان كما في السنوات السابقة.

كم باقي على نزول الضمان الاجتماعي في رمضان

المستفيدون من الدعم النقدي المقدم من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ينتظرون موعد سحب الدعم المقرر يوم الأحد 2 أبريل 2023 م الموافق 11 رمضان 1444 هـ، ويظهر العد التنازلي الوقت المتبقية لانخفاض الدعم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى