متى يوم المدير العالمي 2023 - موقع الأرشيف
منوعات

متى يوم المدير العالمي 2023

متى يوم المدير العالمي 2022

متى يوم المدير العالمي 2022، خصصت منظمة اليونسكو العالمية يوم خاص بالمدير، حيث كونه حجر الاساس في كافة الاعمال كونه يعمل على إدارة الاعمال، وتوجيه الاعمال نحو النجاح، وهو المسؤول عن مجموعة كبرى من الموظفين ويهتم بترأسهم ، لذلك استحق تخصيص يوما عالميا له للاحتفال به، ولكون المدير المسؤول الاول عنهم فجعل له يوما خاص به لتكريمه، ونتعرف وإياكم على متى يوم المدير العالمي 2022.

ما هو يوم المدير العالمي 2022

يعد اليوم العالمي للمدير هو من الايام التي يحتفل به العالم أجمع وذلك بهدف تكريم المدير، لكونه يتولى الكثير من المهام وهو السر خلف نجاح كافة الخدمات في المجتمعات، كما وبعد هو الركيزة الاساسية للعمل، والسبب في نجاح العملية التعليمية وفشلها داخل المدرسة، حيث من مهام المدير العمل توزيع المهام على المعلمين ويقوم بالاشراف والتنظيم لهذه الاعمال، كما وأنه يعتبر قدوة كبيرة للمعلم والمعلمين وهو يعتبر الكلمة الاولى في سير العملية التعليمية، وقد تم تخصيص له هذا اليوم تزامنا مع يوم المعلم ونتعرف على موعد اليوم العالمي للمدير تابعوا القراءة.

متى يوم المدير العالمي 2022

يصادف يوم المدير في يوم الخامس من شهر اكتوبر ويتم الاحتفال به تزامنا مع الاحتفال باليوم العالمي للمعلم، حي لا تستغني العملية التعليمية عن المدير أو المعلم، ومن أجل تكريمهم والعمل على توفير احتياجاتهم وحقوقهم، خصص هذا اليوم لهم وتقام الاحتفالات لهم ويتقدم لهم الهدايا والشهادات.

عبارات تهنئة بمناسبة يوم المدير العالمي

يقدم المعلمين والمدراء لبعضهم البعض عبارات التهنئة بهذا اليوم، والاحتفالات التي تقام في المجارس لتكريم المدير والهيئة التدريسية، كما ويمكن للطلبة من إ{سال عبارات التهاني لهم في هذا اليوم، ونطلعكم على أجمل عبارات التهنئة بمناسبة اليوم العالمي للمدير:

تهنئة للمدير
  • في يَوم المُدير العالميّ أبعث أجمل التهاني والتبريكات للمدير الموقر الأستاذ الفاضل “______” شكرًا وتقديرًا له على جهده المبذول في سبيل نجاح الخطة التعليمية على أكمل وجه.
عبارة تهنئة
  • مع حلول مناسبة يَوم المُدير العالميّ تعجز الحروف والكلمات عن شكرك وامتنان أفضالك الكثيرة عليّنا يا صاحب الفضل والمنّة، شكرًا لك من القلب مديرنا الغالي.
العبارة الثالثة
  • كل عام ومدير مدرستنا بألف خير وعافية، كل عام ونحن نكبر بفضلك وبفضل دعمك الكبير والمستمر لجميع الطلاب، دمت بخير في كل عام.
العبارة الرابعة
  • إلى الداعم الحقيقي في مسيرتنا التعليمية، إلى الحريص علينا كحرص الأم على رضيعها، إليك يا مديرنا الفاضل أقول كل عام وأنت الخير والأمان لقلوبنا.

كلمة تهنئة بمناسبة يوم المدير العالمي تويتر

هناك من يرغب بمشاركة تهنئة كتغريدة عبر حسابه الخاص على تويتر، وإليكم مجموعة من التغريدات لتهنئة مديركم في اليوم العالمي للمدير:

  • إلى مديري المخلص أبعث لك كلماتي يا حضرة المدير الموقر لعلّها تليق بقامتك الجليلة، يا صاحب الفضل والعظمة، وقدوتنا الأولى في الوصول إلى القمة، كل عام وأنت بألف خير.
  • يا مديري في صباح يَوم المُدير العالميّ أبارك لكل معلّم مسؤول ضمن الكادر التعليمي، وأتمنى له دوام الصحة والعافية، وأن يجزيهم الله عنّا كل خير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى