مسلسلات رمضان 2023 الخليجية ما هي أشهر المسلسلات الخليجية؟ - موقع الأرشيف
منوعات

مسلسلات رمضان 2023 الخليجية ما هي أشهر المسلسلات الخليجية؟

مسلسلات رمضان 2023 الخليجية ما هي أشهر المسلسلات الخليجية؟، هناك العديد من المسلسلات الخليجية التي سوف تعرض في بداية شهر رمضان المبارك لعام 2023 ميلادي، تعتبر هذه المسلسلات من اشهر المسلسلات التي حققت الملايين من المشاهدات في الاجزاء السابقة، والتي من المقرر عرضها كل يوم من أيام شهر رمضان لهذا العام، ومن المعروف أن العديد من المسلسلات المختلفة والمختلفة يتم إنتاجها وإعدادها للعرض يوميًا لأنها تتكون في الغالب من 30 حلقة، وموقع الارشيف مهتم بها، يتحدث عن أبرز المسلسلات الخليجية التي ستعرض في أول أيام رمضان.

مسلسلات رمضان 2023 الخليجية

تتميز المسلسلات الخليجية بقصصها الجميلة والفعاليات الرائعة التي تجذب المشاهدين، وتشتهر ببعض المسلسلات الكوميدية التي تمت مشاهدتها من قديم الزمان وحتى هذا الوقت، وسيتم ذكر أبرز المسلسلات الخليجية أدناه، في شهر رمضان:

مسلسل طاش ما طاش 19

مسلسل طاش ما طاش من أشهر المسلسلات الخليجية منذ القدم وحتى الآن، ويعود الجزء التاسع عشر في شهر رمضان القادم 2023، ويركز المسلسل على المواقف الكوميدية المضحكة التي تحدث في الحياة اليومية وهذه المسرحية هي من إخراج المخرج محمد القفاص، ويؤدي فيه دور البطولة الممثل الشهير ناصر القصبي، وعبدالله السدحان، ويوسف الجراح، وفهد الحيان، وغيرهم.

مسلسل غسيل

مسلسل غسيل من الأعمال الدرامية الكويتية ذات الطابع الاجتماعي والرومانسي، وهو عبارة عن مسلسل قصير يتكون من 8 حلقات فقط، هذا المسلسل من إخراج المخرج أحمد عبد الواحد، وتأليف المؤلف فهد العليوة، ويضم عدة ممثلين أبرزهم كاشجون الهاجري وعبد الله بوشهري وزينب أحمد.

مسلسل عزيز الروح

مسلسل عزيز الروح هو أحد المسلسلات الكويتية الجديدة ضمن المسلسل الخليجي الذي سيعرض في رمضان هذا العام، تتناول هذه السلسلة مختلف الجوانب الاجتماعية والدرامية، إخراج مصطفى راشد، وتأليف الكاتب عبد الله حافظ، والمنصور، وهدى الخطيب، وفخرية خميس، وحمد العماني، وغيرهم.

مسلسل قرة عينك

مسلسل قره عينك هو أحد المسلسلات الكويتية الجديدة القادمة في رمضان هذا العام، وهذا المسلسل من إخراج سعود بو عبيد وتأليف الكاتب والكاتب علي شمس وفنانين آخرين مشهورين.

مسلسل ملح وسمرة

مسلسل كويتي جديد قادم في شهر رمضان 2023 من بين العديد من المسلسلات الكويتية الجديدة وهذا المسلسل من إخراج علي العلي وتأليف المؤلف والكاتب حمد الرومي ومنيرة محمد وغيرهم.

مسلسل حياتي المثالية

مسلسل حياتي المثالية هو أحد المسلسلات الكويتية الجديدة التي ستعرض كل يوم من أيام رمضان 2023، وسيتم تصنيف هذا المسلسل على أنه درامي، وهذا العمل من إخراج سعيد بشير الهواري، وتأليف الكاتبة والكاتبة مريم الهاجري بطولة خالد أمين وفوز الشطي وأحمد إيراج وفهد باسم وإيمان الحسيني وغيرهم.

مسلسل منهو ولدنا 2

يعود مسلسل “مانهو ويلد” بجزئه الثاني الجديد، في شهر رمضان 2023، اكتسب هذا المسلسل السعودي شهرة كبيرة بسبب توجهه الدرامي، فهو مسلسل من إخراج منير الزعبي، وتأليف المؤلف والكاتب سامي الفليح ومحمد وجمعية أبي لبن وعلي الحميدي وغيرهم.

مسلسل مجاريح

مسلسل المقاريح من المسلسلات الكويتية ذات القصة الدرامية، وهي مسرحية من تأليف المؤلف والكاتب جمال سالم، وممثلين خليجيين مشهورين أبرزهم سعاد عبدالله، أسمهان توفيق، عبد الإمام عبد الله، هند البلوشي، هنادي الكندري، ويشارك فيها آخرون.

مسلسل خواتي يا غناتي

مسلسل خواتي يا غناتي من المسلسلات الكويتية الجديدة التي تصل في رمضان مسلسل من إخراج علي بدر رضا وتأليف الكاتبة جميلة جمعة، ويضم العديد من الفنانين البارزين من أهمهم تصوير غازي حسين، الطائف، إبراهيم الحربي، فوز الشطي، شوق الهادي وغيرهم.

مسلسل السعودي الشرار

مسلسل الشرار السعودي إنتاج سعودي، وتم إنتاج وإنتاج وتصوير مشاهده داخل المملكة العربية السعودية، وهو مسلسل إخراج الفوز تنجور، وتأليف الكاتبة والكاتبة لمياء الزيادي، وشارك فيه ممثلون مشهورون مثل ليلى السلمان وريم عبدالله وعلي السبع وخالد صقر وغيرهم.

مسلسل بطن وظهر

مسلسل “باتن وزهر” هو أحد المسلسلات الدرامية الكوميدية الذي أخرجه المخرج سعود بو عبيد، وتأليف المؤلف والكاتب عثمان الشطي، وممثلين مختلفين أبرزهم أحمد الجسمي، وأداء سعاد علي، ومبارك المانع ومحمد عاشور وعبد المجيد الرحيدي وآخرون.

مسلسل حياة لا تشبهني

مسلسل Life Does Not Like Me هو أحد المسلسلات الدرامية الكويتية، إخراج عبد الله التركماني، وتأليف المؤلف والكاتب أنفال الدريان.

قنوات مسلسلات رمضان الخليجية

تعرض المسلسلات الرمضانية على العديد من القنوات التلفزيونية كل يوم من أيام شهر رمضان، فيما يلي أبرز القنوات التي ستعرض مسلسل خليجي رمضان:

  • قناة mbc
  • تلفزيون الكويت.
  • منصة شاهد.
  • قناة دبي.
  • قناة sb.
  • قناة ام بي سي دراما.
  • قناة أبو ظبي.
  • قناة روتانا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى