مسلسل حب بين السطور ويكيبيديا - موقع الأرشيف
منوعات

مسلسل حب بين السطور ويكيبيديا

مسلسل حب بين السطور ويكيبيديا، بين الحين والآخر تضج مواقع السوشيال ميديا بالحديث عن جديد المسلسلات والدراما في الوطن العربي، ويُعد مسلسل حب بين السطور واحدًا من تلك المسلسلات التي تصاعد البحث عنها حيث تساءل الكثيرين عنه من حيث القصة التي يُعالجها والأبطال الذين يقومون بأداء الأدوار بالإضافة إلى شركة الإنتاج ومواعيد العرض سواء على القنوات الفضائية المجانية أو على قنوات الاشتراك النقدي، فماذا تعرفون عن مسلسل حب بين السطور ويكيبيديا؟

مسلسل حب بين السطور ويكيبيديا

واحد من المسلسلات الخليجية التي بدأ عرضها في العشرين من أغسطس 2023 ومازالت حلقاتها في تطور وتُحدث ضجة على المواقع الاجتماعية نظرًا لتسارع الأحداث بين أبطال المسلسل، ويُصنف مسلسل حب بين السطور من مسلسلات الدراما التراجيدي، تبدأ تفاصيله بتعرض البطل لحادث سيارة خطير يجعله عاجزًا عن الحركة وتستغل زوجته هذه الحالة فتقوم بالتحكم في كل أموره وتُحاول السيطرة على أولادها فضلًا عن طرد شقيقة الزوج من المنزل.

في الحلقات التالية يبدأ البطل بالتحسن شيئًا فشيئًا ويجاهد في استعادة قواه الصحية والتخلص من سيطرة الزوجة وإعادتها إلى سنتها الأولى وخلال تلك المحاولات يقوم بحياكة أمور كثيرة للانتقام ممن كانوا سببًا في وصوله إلى هذه الحالة.

ابطال مسلسل حب بين السطور

يُعد المسلسل الخليجي انتاج حديث وما زال التصوير قائمًا في حلقاته والتي وصل عرضها حتى الآن على قنوات شاهد وام بي سي إلى الحلقة 18 وهو من تأليف الكاتبة علياء الكاظمي، ومن إخراج خالد جمال والمخرج المنفذ عبد الله المشعل، فيما يقوم بأدوار الشخصيات الرئيسية في مسلسل حب بين السطور الممثلين إبراهيم الحربي، وباسمة حمادة، بالإضافة إلى علي كاكولي، وشوق الهادي وإيمان الحسيني وغيرهم.

كم عدد حلقات حب بين السطور ومواعيد العرض

حتى الآن عرض على موقع شاهد دوت نت الحلقة 18 من مسلسل حب بين السطور وفيها تم انفجار البطل الرئيسي بعد أن اكتشف سرًا كانت قد أخفته عنه زوجته وتحول إلى بركان يُريد الثأر ممن كانوا سببًا في وصوله إلى تلك الحالة.

يذكر أن الحلقات متوفرة مجانًا على منصة شاهد حتى تاريخ 19 سبتمبر الحالي ومن ثم يكون الحصول عليها وفقًا للاشتراك في القناة ويمكن التعرف على أحداث الحلقات من هنا  كما يُمكن الاشتراك في القناة أو الانتظار بينما تُعرض على القنوات الرسمية.

يذكر أن قناة ام بي سي 1 حصلت على الحقوق الرسمية لبث حلقات المسلسل بشكل حصري وتعمل على بثه في حلول الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت السعودية ويتم اعادته في أوقات مختلفة في ذات الليلة وصباح اليوم التالي بما يُمكن المشاهدين من الاستمتاع برؤية الأحداث المتصاعدة في المسلسل أولًا بأول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى