مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 4 dailymotion لاروزا كاملة - موقع الأرشيف
منوعات

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 4 dailymotion لاروزا كاملة

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 4 dailymotion لاروزا كاملة، بحث العديد من محبي مسلسل سفاح الجيزة عن الحلقة الرابعة منه، كما وأن الحلقة الرابعة من مسلسل سفاح الجيزة تُعرض الآن عبر منصة لاروزا، ومن ناحية أخري يذكر بأن مسلسل سفاح الجيزة أستطاع بأن ينال على الشهرة العالية ونسبة عالية من المشاهدات كونه يعرض قصة حقيقة وممتعة لجمهور سفاح الجيزة.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 4 dailymotion لاروزا كاملة

إن مسلسل سفاح الجيزة من أشهر المسلسلات التي تُعرض في الوقت الحالي عبر موقع لاروزا، كما وأن موقع لاروزا من المواقع التي  تهتم في عرض العديد من الأعمال التي يبحث عنها الجمهور، بالاضافة الى أن موقع لاروزا يعرض مسلسل تتميز بقصرها، حيث أن الحلقة الرابع لمسلسل سفاح الجيزة تُعرض حاليا عبر الموقع، ويمكن للجميع مشاهدتها عبر منصة الألكترونية لموقع لاروزا.

 ماهي القنوات الناقلة لمسلسل سفاح الجيزة

يٌعد مسلسل سفاح الجيزة من المسلسلات المميزة والرائعة حقًا والتي تحتوى على قصة واقعية حدتث في الشعب المصري، ومنذ عرض بروموا مسلسل سفاح الجيزة أعلنت العديد من القنوات الفضائية عن عرض المسلسل عبر قنواته، كما وأن مسلسل سفاح الجيزة يُعرض الآن على منصة شاهد الرقمية، ومنصة لاروزا وهي من القنوات الرسمية أيضًا في عرض المسلسلات.

موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 4 الرابعة فيديو لاروزا

بحث العديد من الجمهور عن موعد عرض مسلسل سفاح الجيزة، وذلك من أحل مشاهدة هذا العمل الدرامي الرائع، حيث أن مسلسل سفاح الجيزة يتم عرض حلقاته في تمام الساعة الثانية عشر مساءً وذلك عبر منصة شاهد الرقمية، كما وأن منصة شاهد أعلنت عن عرض الحلقة الرابعة عشر من مسلسل سفاح الجيزة بعد عرض الحلقة الثالث عشر من المسلسل لليوم التالي.

قصة سفاح الجيزة الحقيقي

إن مسلسل سفاح الجيزة من أحد المسلسلات الحقيقة والواقعية، يدور مسلسل سفاح الجيزة عن قصة قتل أورح بشرية، حيث أن البطل في المسلسل يحمل اسم سفاح الجيزة والذي بدأ بقتل صديق الطفولة بعد أن قرر بأن يخبره عنه الشرطة ويتم القبض عليه.

ومن الجدير بالذكر، بأن سفاح الجيزة قام في قتل زوجته الأربعة بعد أن كشفت زوجاته كافة أعماله الأجرامية التي قام في ارتكابها بحق الأخرين، ومن ناحية أخرين استطاع سفاح الجيزة الهرب من السجن بعد الجريمة الأولي ثم بدأت تتوالي الجرائم ليصل عدد زهق الأرواح أكثر من أربعة ضحايا.

 من هم ابطال مسلسل سفاح الجيزة

شارك في مسلسل سفاح الجيزة عدد كبير من نجوم السينما المصرية والذي تألقوا في العديد من الأعمال الفنية، ومنهم البطل الفنان أحمد فهمي” سفاح الجيزة”، الفنانة الأردنية ركين سعد، بالاضافة الى باسم سمرة، وحيث قدر عدد أبطال مسلسل سفاح الجيزة بأكثر من عشرة فنانين وهم جميعًا من ألمع نجوم السينما المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى