معلومات عن معتز الدمرداش وزوجتة واولاده - موقع الأرشيف
مشاهير

معلومات عن معتز الدمرداش وزوجتة واولاده

معلومات عن معتز الدمرداش وزوجتة واولاده، يعتبر معتز الدمرداش من اشهر الاعلاميين في جمهورية مصر العربية، من هي زوجة معتز الدمرداش، ومن هم ابنائه، والإعلامي المصري الذي اشتهر بتقديم نشرة الأخبار على القناة الفضائية المصرية باللغتين الإنجليزية والفرنسية في تمام الساعة الثانية بعد الظهر، نجل الراحلة كريمة مختار والمخرجة نور الدمرداش يعمل حاليا.

من هو الاعلامي معتز الدمرداش ويكيبيديا

معتز الدمرداش مذيع ومذيع مصري من أصل وجنسية، في العقد السادس من عمره، حيث ولد عام 1966 في القاهرة، انتقل إلى الولايات المتحدة فور تخرجه من المدرسة الثانوية لاستكمال دراسته، وعمل معتز منذ تخرجه في العديد من القنوات الإخبارية، أبرزها مجموعة قنوات MBC.

معلومات عن معتز الدمرداش وزوجتة واولاده

معتز الدمرداش ليس صحفيًا فحسب، بل ينتمي أيضًا إلى عائلة فنية، من أكبر العائلات في مصر، ويمكن التعرف على زوجته وأولاده من خلال ما يلي:

من هي زوجة معتز الدمرداش

تزوج الصحفي المصري معتز الدمرداش مرتين، لكن زوجته الأولى غير معروفة، والثانية عرفت بمها القباني، وهي فتاة لبنانية تعمل مديرة التسويق والعلاقات العامة في شركة تصميم مواقع إلكترونية في فندق الفورسيزونز، حيث تزوجا عام 2009 وسط حشد كبير من الحضور برئاسة كريمة مختار القديرة، ومجموعة من نجوم الفن.

من هم أبناء معتز الدمرداش

أنجب الفنان معتز الدمرداش 3 أطفال على الأرجح من زوجته الأولى، لم يُعرف عن الابنة الوسطى إلا أنها تخرجت من الجامعة الأمريكية في مصر، بينما لم يتم تحديد اسم الابن الأول والأخير، ومن المرجح أن أبنائه الثلاثة من زوجته الأولى غير معروفين.

اين يعمل معتز الدمرداش حاليا

معتز الدمرداش يعمل حاليا على قناة الشرق، حيث عمل بعد تخرجه على قناة بريطانية، حتى عاد إلى مصر، وبدأ بتقديم النشرة الإخبارية باللغتين الإنجليزية والفرنسية على القناة المصرية الثانية، وعمل أيضا على مجموعة قنوات ام بي سي وقناة المحور، حتى استقر العمل على قناة الشرق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى